اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط العمانية توقف رحلاتها من والي إيران بسبب فيروس كورونا لأجل غير مسمي

الخطوط العمانية توقف رحلاتها من والي إيران بسبب فيروس كورونا لأجل غير مسمي

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

مسقط

أعلنت الخطوط الجوية العمانية أمس الاثنين انه اعتبارًا من اليوم ، وقف جميع رحلاته المتجهة من وإلى طهران، عاصمة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وذلك ضمن إطار التوجيهات الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني.

 

 

وأفادت الناقلة الوطنية عبر بيان صحفي ، بأنه سيتم تعليق كافة حجوزات السفر إلى هذه الوجهة بأثر فوري، مؤكدًة  أن صحة وسلامة الضيوف والأطقم الجوية تأتي على رأس أولوياتهم.

 

 

وقدمت العمانية اعتذارا عن أي إزعاج قد ينشأ نتيجة لهذا الإلغاء، داعيًا عملائها لمتابعة موقع الخطوط العمانية الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها للحصول على آخر التحديثات حول ذلك.

 

 

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني قد قامت بتعليق جميع رحلات الطيران بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية، اعتبارًا من اليوم أمس الاثنين وإلى إشعار آخر ، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المختصة ومتابعتها للتطورات الأخيرة للوضع الوبائي لفيروس ‎كورونا المستجد.

 

 

كما أعلنت وزارة الصحة العمانية عن تسجيل أول حالتين موجبتين لمرض فيروس كورونا 2019 لمواطنتين عمانيتين قدمتا من جمهورية إيران الإسلامية، مؤكدةً أن المواطنتين المصابتين في حالة مستقرة وتخضعان للحجر الصحي في المنزل.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled