اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الجمعة القادمة .. سياحة عجمان تنظم النسخة الأولي ل “دواثلون 2020”

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

عجمان –  الجمعة القادمة تنظم هيئة سياحة عجمان في الإمارة سباق “دواثلون عجمان 2020” النسخة الأولى و يتضمن رياضتي الجري وركوب الدراجات الهوائية بمشاركة حوالي 400 متسابق و متسابقة من مختلف الفئات و الأعمار.

 

 

يتضمن السباق – الذي تنظمه هيئة سياحة عجمان بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية بمنطقة الزوراء- ثلاث فئات أساسية هي الفئة الأولمبية التي تمتد على مسافة 55 كيلو مترا “الجري 10 كم – الدراجة 40 كم – الجري 5 كم “، وفئة العدو “الجري 5 كم – الدراجة 20 كم – الجري 2.5 كم”، وفئة سباق السوبر “جري 2.5 كم – دراجة 10 كم – جري 2.5 كم” ، الأمر الذي يوفر فرص المشاركة لجميع المستويات من المحترفين والهواة وغيرهم على أن يتم تكريم أول ثلاثة فائزين عن كل فئة.

 

الجمعة القادمة .. سياحة عجمان تنظم النسخة الأولي ل “دواثلون 2020”

 

و قال ” صالح الجزيري “، مدير عام هيئة سياحة عجمان: ” نسعى إلى تكثيف الفعاليات الرياضية و التراثية والثقافية في سبيل تعزيز التكامل بين هذه القطاعات .. بحسب ” وام ” .

 

 

و تعتبر سياحة الفعاليات من أبرز محاور اهتمام إمارة عجمان في ظل حرصنا على تعزيز مكانة الإمارة الرائدة لتكون وجهة سياحية متميزة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية، بما ينسجم مع رؤية سياحة عجمان 2021 الهادفة للوصول إلى 800 ألف نزيل فندقي بحلول عام 2021″.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled