اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية : وقف إصدار التأشيرات السياحية مؤقتا لسياح 7 دول ينتشر فيها فيروس كورونا

السعودية تقرر مد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر دون مقابل مالي للعالقين بعد تعليق الرحلات الجوية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

الرياض – قالت سياحة السعودية أنها بالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة في المملكة قررت تعليق إصدار التأشيرات السياحية الإلكترونية مؤقتا للقادمين من 7 دول هى (الصين، إيطاليا، كوريا، اليابان، ، ماليزيا، سنغافورة، كازاخستان)، وعند وصول القادمين من تلك الدول .. كما قررت إيقاف العمل مؤقتا بالتأشيرات السياحية المصدرة سابقا لمواطني الدول المشار لها أعلاه.

 

وأعلنت سياحة السعودية استمرار العمل بإصدار التأشيرات السياحية إلكترونيا أو عند الوصول لمواطني الدول الأخرى المسموح لها سابقا، مؤكدة عدم السماح لحاملي التأشيرة السياحية بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة وفقا ل وكالة ” واس ” للأنباء .

 

سياحة السعودية : وقف إصدار التأشيرات السياحية مؤقتا لسياح 7 دول ينتشر فيها فيروس كورونا

وفيما يتعلق بالتأشيرات السياحية الصادرة لمواطني الدول الأخرى غير المشمولة في التأشيرة الإلكترونية، يمكن التحقق من إمكانية زيارة المملكة من خلال الاتصال على الهاتف السياحي من خارج المملكة ورقمه 00966920000890.

 

أما حاملو التأشيرة الأمريكية والبريطانية والشنغن، فيمكنهم التحقق من إمكانية الحصول على التأشيرة السياحية من خلال الهاتف السياحي المشار إليه سابقا.

وأوضحت سياحة السعودية  أن الهدف النهائي توفير أقصى درجات الحماية للمواطنين والمقيمين والسياح الزائرين للمملكة من الدول الأخرى.

 

يذكر ان هذا الأمر ينسجم مع توصيات الجهات الصحية المختصة بتطبيق أعلى المعايير الاحترازية، واتخاذ إجراءات وقائية استباقية لمنع وصول فيروس كورونا الجديد (19-COVID) إلى المملكة وانتشاره فيها لا سمح الله.

وقالت سياحة السعودية :” إن هذه الإجراءات مؤقتة، وتخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات المختصة”.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled