اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة المنشأت الفندقية الجزائرية تنظم أول معرض دولي للفنادق السياحية في يونيو القادم

غرفة المنشأت الفندقية الجزائرية تنظم أول معرض دولي للفنادق السياحية في يونيو القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

وهران – تنظم غرفة المنشأت الفندقية الجزائرية أول معرض دولي حول خدمات الفنادق السياحية في شهر يونيو القادم بالجزائر العاصمة, حسبما صرح بذلك الأمين العام للغرفة .

 

 

وقال ” عياش سليم ” على هامش فعاليات الطبعة11 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية والإطعام ، الذي اختتم فعالياته اليوم السبت بوهران “أن غرفة المنشأت الفندقية ستنظم أول معرض دولي حول الفنادق في يونيو القادم بالمدرسة العليا للفندقة (ايشرا) بعين البينان بالجزائر العاصمة”  وفقا ل وأج للأنباء .

 

عياش سليم

وتتيح هذه التظاهرة الأولى من نوعها بالجزائر بإبراز مؤهلات المنشأت الفندقية في الجزائر ونوعية خدماتها ، مع عرض استراتيجيات التسويق المختلفة للفنادق السياحية القائمة فى الاقليم ، واعداد خطة متكاملة لتنشيط وترويج وتسويق المقصد السياحي الجزائري فى الاسواق الدولية المصدرة للحركة السياحية ،  وكذا تكوين مستخدمي الفنادق في شتى التخصصات على غرار التحكم في اللغات, كما أشار ” عياش ” .

 

 

ويهدف هذا المعرض الذى تدشنه غرفة الفنادق الجزائرية في إطار خطتها العامة للنهوض بقطاع الفنادق ، إلى خلق مناخ عمل تفاعلي بين مختلف الفاعلين في مجال الفندقة من أجل تنظيم هذا القطاع المهم والحيوي ، وتطوير الوجهة الجزائرية فندقيا بما يتلائم مع متطلبات الحركة السياحية وأنواعها المختلفة المراد جذبها ل سياحة الجزائر .

 

 

ومن أجل تطوير المقصد السياحي الجزائري قام أعضاء من مجلس ادارة غرفة المنشأت الفندقية مؤخرا بزيارة إلى المجر للاطلاع على أخر المستجدات التي بلغتها التجهيزات الفندقية الحديثة .

 

 

ومن جهة أخرى شكلت الطبعة 11 للصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية فرصة للغرفة المذكورة لتنصيب نائب رئيس للمنطقة الجنوبية الغربية، مما يسمح بمد نشاطها والاستماع إلى مشكلات ومطالب المستثمرين في المجال الفندقي بغية ترجمتها على شكل اقتراحات لرفعها للمسئولين .

 

حسان مرموري

يذكر أن الصالون الدولي للسياحة شارك في فعالياته التي أشرف على افتتاحها وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي,” حسان مرموري ” زهاء 300 عارض من داخل الجزائر وخارجه.. وتم عرض منتجاتهم السياحية وخدماتهم في مجالات الفندقة والإطعام والأسفار.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled