اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تستعد لاطلاق سلسلة أفلام عن الحضارة المصرية القديمة وثائقي بالتعاون مع المذيع الإيطالى الشهير روبرتو جاكوبو Roberto Giacobbo

سياحة مصر تستعد لاطلاق سلسلة أفلام عن الحضارة المصرية القديمة وثائقي بالتعاون مع المذيع الإيطالى الشهير روبرتو جاكوبو Roberto Giacobbo

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

القاهرة – أعلن” العناني ” إن سياحة مصر تستعد لاطلاق سلسلة أفلام عن الحضارة المصرية القديمة وثائقي بالتعاون مع المذيع الإيطالى الشهير روبرتو جاكوبو Roberto Giacobbo ، عقب استقبال الوزير اليوم الأحد بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، للمذيع الإيطالى الذي يعد أحد أشهر مقدمى البرامج السياحية و الاثرية الأكثر انتشارا في إيطاليا..

 

 

وخلال اللقاء أعرب جاكوبو عن رغبته لاعداد سلسلة من الأفلام الوثائقية عن عدد من المناطق الاثرية والسياحية في مصر ليعرضها بصورة شيقة وجذابة خلال سلسلة من الحلقات الخاصة ببرنامجه التليفزيوني Freedom -Beyond the boundary والذي يشاهده اكثر من ٥٠٠٠ مشاهد علي قناة “إيطاليا أونو”Italy 1” احد قنوات التليفزيون الإيطالي الرسمية – عن أسرار الحضارة المصرية القديمة.

 

 

رحب د. العناني بهذه المبادرة حيث انها تأتي في إطار سياسة سياحة مصر للترويج للمناطق الاثرية و المقاصد السياحية المصرية في إيطاليا والتي تعد أحد أهم الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة الى مصر.

 

 

مما يساهم في زيادة حركة السياحة الوافدة من هناك، بالإضافة إلى الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذي تتميز به مصر بحسب بيان صحفي .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled