اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لزيادة عدد السائحين : تنشيط سياحة الأردن تدعم أولي رحلات جسر الطيران العارض من بولندا للعقبة

تنشيط سياحة الأردن تدعم شركات السياحة الناشئة استجابة لتحديات المستقبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

عمان – بهدف زيادة عدد السائحين الى المقصد السياحي الأردني .. دعمت تنشيط سياحة الأردن أولي رحلات جسر الطيران العارض من بولندا للعقبة ،والتى حطت اليوم الأثنين في مطار الملك حسين الدولي بالمدينة ، أولى الطائرات العارضة القادمة من بولندا تقل 189 سائحا .

 

 

وقالت الهيئة، في بيان صحفي، إن هبوط أولى الطائرات البولندية إلى مطار الملك حسين الدولي يدشن جسرا جويا سياحيا لأول مرة يربط مدينة وارسو البولندية بمدينة العقبة والمتوقع أن تستمر حتى نهاية العام بمعدل رحلة بالأسبوع قابلة للازدياد.

 

 

وأضافت “تأتي هذه الخطوة في ظل الجهود التي تبذلها هيئة تنشيط سياحة الأردن لاستقطاب الطائرات العارضة ومنخفضة التكاليف والمنتظمة من دول عدة إلى مطار عمان بشكل مباشر”.

 

 

وأكد مدير عام تنشيط سياحة الأردن ، الدكتور عبدالرزاق عربيات، أهمية هذه الخطوة التي من شأنها العمل على استقطاب المزيد من رحلات الطيران العارض إلى مدينة العقبة مباشرة والانطلاق منها لزيارة كافة المواقع السياحية والأثرية في المملكة.

 

وقال: إن من شأن هذه الخطوة أن يتبعها تسيير رحلات منتظمة من هذه الدولة المستهدفة، بالإضافة إلى دول أخرى أجنبية قادمة من قارة أوروبا”، مؤكدا أن هذه الخطوة جاءت بجهود مشتركة مع سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة وبروح الفريق الواحد، وبهدف النهوض بالنشاط السياحي في المملكة.

 

 

وأوضح أن السياحة الوافدة تعد من أهم أنواع السياحة التي تدر العملة الصعبة إلى خزينة الدولة، مشيرا إلى ارتفاع معدل الدخل السياحي من السياحة الوافدة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled