اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بعد تجديد مصر للطيران شهادة اعتماد الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA ..” رشدي زكريا ” يهنئ العاملين بالصيانة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

 

القاهرة –  في أول أيام عمله رئيسا للشركة القابضة لمصرللطيران هنأ الطيار رشدي زكريا اليوم الأربعاء العاملين بالصيانة والأعمال الفنية بمناسبة تجديد مصر للطيران شهادة اعتماد الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA،في أعقاب نجاحهم في اجتياز تفتيش إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA على مواقع الشركة بمطار القاهرة .

 

السلامة والجودة

و جاء التجديد في إطار المتابعة الدورية التي تجريها كبرى سلطات الطيران المدني العالمية على مصر للطيران للتأكد من اتباع أعلى معايير السلامة والجودة وتجديد الاعتماد بما يساهم في الحفاظ على قاعدة العملاء من خارج مصر للطيران وجذب المزيد منهم.

 

حرص وإلتزام

وأكد زكريا علي حرص وإلتزام جميع شركات مصرللطيران بإتباع كافة المعايير الدولية في مختلف أنشطة صناعة النقل الجوي والتي تزيد من ثقة عملاء الشركة الوطنية في الخدمات التي تقدمها وفقا لبيان صحفي .

 

أسس وقواعد

وأضاف المهندس إبراهيم فتحي رئيس مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” أن نتائج التفتيش أكدت أن ما حققته الشركة من نجاحات تم بناؤها على أسس وقواعد ثابتة وتم تحقيقها بعزم وجهد العاملين، حيث كان أدائهم مثار تقدير مفتشي إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA الذين أشادوا بإمكانيات الشركة ومدى التزام العاملين وادراكهم لمدى وأهمية عنصري السلامة والجودة أثناء تنفيذ الأعمال واتباع المعايير القياسية العالمية.

 

الخدمات الفنية

وأوضح ” فتحي ” أن تجديد الاعتمادات الدولية يمكِّن شركة مصر للطيران للصيانة من تقديم الخدمات الفنية لأكثر من 157 شركة طيران بأوروبا وآسيا وإفريقيا ، ما يعني النجاح في المنافسة بقوة في هذا المجال الدقيق الذي يتطلب مستوى فني متميز يرضى العملاء.

 

وقام المفتشون بالتدقيق على السجلات الفنية للطائرات للتأكد من سلامة الإجراءات الفنية وتنفيذ تعليمات الشركات المصنعة للطائرات ومتابعة الحالة الفنية لها باستمرار.

 

صيانة الطائرات

وشمل التفتيش مراجعة كافة الأنشطة الفنية للشركة من أعمال الجودة وصيانة الطائرات ومجمع عمرة الوحدات الميكانيكية وعمرة الأجهزة ومجمع عمرة المحركات ومجمع مخازن قطع الغيار والعدد والآلات، كما تم اختبار بعض العاملين كلا فيما يخصه وذلك للتأكد من الالتزام بمعايير النواحى الفنية والأعمال المنوط بهم تنفيذها طبقاً للتشريعات.

 

جودة وتطابق

ومن جانبه أوضح المهندس محمد سامي عضو مجلس الإدارة والمسئول عن الاعتمادات الدولية والمحلية أن التفتيش يهدف للتأكد من جودة الخدمات الفنية التي تقدمها الشركة لعملائها ، بما يتطابق مع التعليمات الفنية الصادرة عن الشركات المصنعة للطائرات والمحركات وقطع غيار الطائرات والوقوف على مدى تطابق الإجراءات المتبعة مع التشريعات الملزمة.

 

 

وكذلك كفاءة الأطقم الفنية من حيث تطبيق المهام المطلوبة وتطبيق القواعد المنظمة والتشريعات الصادرة عن إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية FAA والتزامهم بها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled