اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

للعام الخامس.. اورنچ مصر ترعي معرض ميكر فير القاهرة 2020 بالتعاون مع فاب لاب مصر

للعام الخامس.. اورنچ مصر ترعي معرض ميكر فير القاهرة 2020 بالتعاون مع فاب لاب مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

 

● ورش تدريبة بالتعاون مع فاب لاب مصر لتوعية الشباب عن أهمية التصنيع الرقمي وانشاء شركات تنافس في السوق المحلي

● دعم رواد الأعمال والمصنعين في مجال التصنيع الرقمي في جميع أنحاء الجمهورية

 

القاهرة – أعلنت اورنچ مصر بالتعاون مع فاب لاب مصر والمركز الامريكي بالقاهرة، عن رعايتها للعام الخامس علي التوالي معرض ميكر فير القاهرة 2020 أكبر المعارض السنوية لدعم مجتمع المٌصنعين المهتمين بالتكنولوجيا والتصنيع وريادة الأعمال في مصر ، والذي انطلقت فعالياته مؤخرا في القرية الذكية وتتنافس فيه المواهب الشابة في اجتذاب الدعم لمشاريعها الناشئة.

 

 

وجمع “ميكر فير القاهرة 2020” الأفراد والشركات من مختلف مجالات التصنيع الرقمي لعرض مشروعاتهم وأفكارهم وتبادل الخبرات فيما بينهم من خلال العديد من الورش التدريبية والتعليمية والمحاضرات التثقيفية التي قامت برعايتها اورنچ بالتعاون مع فاب لاب مصروشارك فيها أساتذة ودكاترة ورؤساء شركات من جميع المجالات.

 

 

واستكمالا لنجاح حلول “Business Pro” المتكاملة من اورنچ ودورها المتميز في تطوير أعمال الشركات الناشئة، قامت اورنچ بتقديم خدمة Social Media Pro لعملاء الشركات في معرض ميكر فير القاهرة لمساعدة الشركات الصغيرة ورواد الأعمال في انشاء وادارة صفحة شركتهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

 

ذلك بالاضافة الي توفير عرض خاص للمشاركين لتوصيل منشور من اختيارهم على الصفحة الخاصة لشركتهم الى 1000 عميل من الشريحة المستهدفة لهم مجانا مع تقديم سبل الدعم والمشورة في ادارة صفحات الشركات على مواقع الاتصال الاجتماعي لتحقيق أفضل النتائج.

 

 

وعن المشاركة في “معرض ميكر فير القاهرة 2020 “أوضحت ” هالة عبد الودود ” مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر” نسعى في اورنچ لنشر مفهوم التحول الرقمي بين الشباب الامر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة ومسئوليتها المجتمعية في دعم رواد الأعمال والمصنعين في مجال التصنيع الرقمي في جميع أنحاء الجمهورية”.

 

 

وأضافت عبد الودود” نحن سعداء بالمشاركة في مبادرات متعددة لدعم الشباب وافكارهم المبتكرة مادياً وعملياً من أجل تحويل هذه الافكار إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع وجعلها نواه لمشاريع مستقبلية قادرة علي المنافسة بقوة في السوق المحلي”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled