اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة مصر تخضع المتقدمين للعمل بالمكاتب الخارجية لتدريب فني مكثف واختبارات لغوية

تنشيط سياحة مصر تخضع المتقدمين للعمل بالمكاتب الخارجية لتدريب فني مكثف واختبارات لغوية

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

القاهرة – قررت هيئة تنشيط سياحة مصر اخضاع المتقدمين للعمل بالمكاتب الخارجية لتدريب فني مكثف واختبارات لغوية سواء لوظائف مديري المكاتب او المساعدين .. وأفاد بيان صحفي رسمي “ان الهيئة تستعد لإجراء عددا من الاختبارات والبرامج التدريبية للمتقدمين دون استثناء .

 

 

ويأتي القرار السابق لتنشيط سياحة مصر في إطار جهود وزارة السياحة والآثار لتعظيم دور المكاتب الخارجية في الترويج للمقصد المصري في الأسواق الدولية المصدرة للحركة السياحية ، وايمانا منها بأهمية التدقيق في اختيار الكوادر الملحقة للعمل بتلك المكاتب، واختيار أفضلها.

 

 

وفي هذا السياق أجرى ”  أحمد يوسفرئيس هيئة تنشيط سياحة مصر زيارة عمل لمعهد القوات المسلحة للغات لمتابعة سير الاختبارات التي تجرى للمتقدمين من خلال خبراء اللغة المعتمدين.

كما التقي الدكتورة رشا راغب مديرة الأكاديمية الوطنية للتدريب لاستعراض مراحل التدريب المكثف الذى تجريه الأكاديمية للمتقدمين، حيث يخضع المتدربون لبرنامج قوي ومكثف يحتوي على كافة الدورات والبرامج الفنية والتسويقية المطلوبة لشغل وظيفة مدير مكتب سياحي بالخارج.

جدير بالذكر أن تنشيط سياحة مصر تنتهج أسلوب العمل على مسارين متكاملين بالتوازى وهما انتقاء وإعداد مجموعة من المتقدمين وتأهيلهم للعمل بالمكاتب السياحية على المدى المتوسط والطويل؟

وفى نفس الوقت الاستعانة بمجموعة منتقاة منهم وتدريبهم بشكل مكثف وسريع بما يضمن استئناف العمل في المكاتب الخارجية الشاغرة في أسرع وقت ممكن لتفعيل الدور المهم للترويج والتنشيط في الخارج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled