اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كورونا و سوق السفر العربي : تأجيل معرض السفر والسياحة العربي حتي نهاية يونيو القادم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

دبي – علي خطي منظمو بورصة برلين للسياحة  – اى تي بي / I T B – قرر منظمو سوق السفر العربي والذي يعقد سنويا في عاصمة المؤتمرات والمعارض الدولية و ايقونة السياحة العربية ” دبي ” عن تأجيل إقامة معرض سوق السفر العربي إلى الفترة الممتدة من 28 يونيو إلى 1 يوليو القادم في مركز دبي التجاري العالمي  .

 

 

وأعربت شركة ” ريد ترافيل إكزيبشنز ” الانجليزية منظمة المعرض في بيان صحفي صدر أمس من ادارة الشركة ،عن اسفها الشديد  لقرارها تأجيل المعرض السياحي المهم ، وكذلك بالغ قلقها وتعاطفها مع جميع الأشخاص الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، و مشيرة الي إن الشركة نراقب ونتابع عن كثب آخر التطورات المتعلقة بالأزمة الصحية العالمية الناجمة عن تفشي هذا الفيروس .. و إن سلامة وصحة جميع المشاركين في معرض سوق السفر العربي السياحي من موظفين وعملاء وشركاء وعارضين تعد أولوية قصوى بالنسبة للادارة .

 

كورونا و سوق السفر العربي : تأجيل معرض السفر والسياحة العربي حتي نهاية يونيو القادم

 

وأستطردت ” ريد ترافيل إكزيبشنز ”  عبر بيانها قائلة ”  نظراً لانتشار “كوفيد-19” على نطاقٍ واسع في مختلف أنحاء العالم، فإننا وبعد التشاور مع أصحاب المصلحة لدينا، وإدارة مركز دبي التجاري العالمي، والمنظمات الداعمة، وبما يتماشى مع النصائح والإرشادات التي تقدمها السلطات الصحية الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بالسفر من وإلى الدول المتأثرة بانتشار فيروس كورونا المستجد، فإننا اتخذنا قراراً بتأجيل هذا الحدث الذي كان مقرراً له أن يقام في الفترة من 19 إلى 22 أبريل 2020 في مركز دبي التجاري العالمي.

 

 

وأكدت أيضا ” انه في الوقت الذي تتبع فيه دولة الإمارات العربية المتحدة أدق وأفضل المعايير والبروتوكولات الطبية العالمية المتعلقة بمواجهة هذا المرض، فقد اتخذت هذا القرار الذي يصب في مصلحة صناعة السفر والسياحة، وبما يمكنهم  من تنظيم حدث كبير يوفر للجميع أفضل الفرص ويتيح لهم إضافة المزيد من الخبرات.

 

تأجيل قصري لسوق السفر العربي حتى يونيو القادم

 

وأفادت إن قرار  التأجيل جاء في الوقت المناسب كي يمنح أصحاب المصلحة أكبر قدر ممكن من الوقت، بما يتيح لهم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة وإعادة جدولة خططهم وبرامجهم على هذا الأساس، و في الوقت نفسه ضمان حضور أقوى للمعرض في شهر يونيو المقبل.

 

 

و شدد منظمو المعرض السياحي العربي في ختام البيان على ادراكهم الدور المهم الذى يلعبه معرض سوق السفر العربي 2020 ، وفائدته الكبيرة للخبراء والمتخصصين في صناعة السياحة والفندقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط وخارجها ، و من جانب اخر أكدت انها تثمن وتقدر حجم الدعم والتأييد الذي تلقته من عملائها وشركاء الصناعة السياحية العربية و الدولية عقب اعلان قرار تأجيل المعرض .

 

 

وأشارت ” ريد ترافيل إكزيبشنز ” انها كمنظم للمعرض تتابع الأزمة الفيروسية العالمية وآثارها على الدول المنكوبة ، واستمرارها في التواصل المباشر مع جميع الهيئات والسلطات ذات الصلة سواء في الامارات وخاصة دبي ، كما تتبع أحدث الإرشادات والتوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية، ومؤكدة إنها من واقع مسئوليتها الاجتماعية تجاه شركائها سوف تطلعهم على أي تطورات جديدة تتحصل  عليها في هذا الشأن.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled