اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كورونا والمدني الإماراتي : عاجل … تعليق رحلات الطيران القادمة والمغادرة إلي كل من لبنان وتركيا وسوريا والعراق

كورونا والمدني الإماراتي : عاجل ... تعليق رحلات الطيران القادمة والمغادرة إلي كل من لبنان وتركيا وسوريا والعراق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

 

أبوظبي – أعلنت هيئة الطيران المدني الإماراتي عن تعليق كافة رحلات الطيران القادمة والمغادرة إلي كل من لبنان وتركيا وسوريا ، وذلك اعتبارا من الثلاثاء  ١٧ مارس 2020م وحتى إشعار آخر.

وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية والاستباقية لكافة الجهات المعنية على المستوى الوطني والمحلي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 من الانتشار في الدولة.

 

 

وقالت الهيئة في بيان أصدرته اليوم السبت – إن قرار تعليق الرحلات جاء بعد دراسة وتقييم الوضع العالمي وانتشاره على معظم دول العالم ومن ضمنها ايطاليا، حيث أن هناك تنسيقاً وتعاوناً مستمراً مع كافة الجهات المعنية داخل وخارج الدولة لمراقبة تطورات الأوضاع للمحافظة على أمن وسلامة الطيران المدني.

 

 

وتقوم الجهات المعنية تحت مظلة الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات بمتابعة الأوضاع العالمية لاتخاذ أفضل القرارات المناسبة والتي تضمن استمرارية منظومة العمل داخل الدولة وتقلل من نسبة المخاطر في انتشار المرض بحسب ” وام ” .

 

 

وأهابت الهيئة للطيران المدني بجميع المسافرين المتأثرين بالقرار ضرورة المتابعة والتواصل مع شركات الطيران المرتبطين معها لتعديل وجدولة رحلاتهم وضمان عودتهم سالمين الى وجهاتهم النهائية دون أي تأخير أو التزامات أخرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled