اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة شركات السياحة المصرية تتم رقمنة كافة الأعمال والخدمات للأعضاء عبر موقعها الالكتروني

حسام الشاعر ضمن أقوي قادة السياحة والسفر بالشرق الأوسط بحسب فوربس

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

القاهرة – توفيرا للجهد والمال أعلنت غرفة شركات السياحة المصرية إتمام رقمنة كافة الأعمال والخدمات للأعضاء عبر موقعها الالكتروني ،  بإستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية .

 

وأخطرت الغرفة كافة شركات السياحة بإمكانية إتمام كافة الخدمات التي تحتاجها الشركات من الغرفة اون لاين عبر الموقع الإلكتروني للغرفة دون الحاجة لحضور اي من موظفي الشركة او ممثليها لمقر الغرفة .

 

إنجاز للمجلس

وقال ” حسام الشاعر ” رئيس غرفة شركات السياحة معلقا على هذا الإنجاز ” ان هذه الخطوة تعد انجازا عظيما نجح مجلس الادارة في تحقيقه .. وأضاف ان رفمنة العمل بصورة كاملة بالغرفة كان احد اهم الأهداف لمجلس الادارة الحالي والذي سعي لتحقيقه منذ اليوم الأول للمجلس .

قاعدة معلوماتية

وأشار الي أنه لتحقيق هذا الهدف إستعانت الغرفة بمجموعة متميزة من خبراء التكنولوجيا سواء من جهازها الإداري أو الخبراء المشهود لهم دوليا في هذا المجال، وتم بناء قاعدة معلوماتية وتكنولوجية علي اعلي مستوي طبقا لأحدث النظم العالمية والتي تلبي إحتياجات شركات السياحة الحالية والمستقبلية لسنوات كثيرة قادمة .

 

غرفة شركات السياحة المصرية تتم رقمنة كافة الأعمال والخدمات للأعضاء عبر موقعها الالكتروني

التعامل التكنولوجي

وأكد الشاعر أن هذه الخطوة المهمة التي أولاها مجلس الإدارة إهتاماما كبيرا تأتي استمراراً للنهج الذي إتخذته الغرفة لرقمنة كافة الإجراءات والتعاملات المختلفة مع الإدارات والأقسام بالغرفة، كما انها جاءت تماشياً مع السياسة العامة للدولة لرقمنة التعاملات مع الجمهور بمختلف أشكالها ، والإتجاه العام لتطوير التعامل التكنولوجي ، مما يترتب عليه سهولة ويسر إنهاء أعمال الشركات السياحة على الموقع الإلكتروني للغرفة توفيراً للوقت والجهد والمال .

 

 

لافنا الي ” أن العالم أجمع يتجه لرقمنة كافة الأعمال .. وبما ان مصر تعد أحدي الدول السياحية المهمة بالعالم .. كما تعد السياحة صناعة الأمل لمصر أولا ، وللعاملين بها ثانيا فلم يكن متصورا ان تتخلف الغرفة عن هذا الإتجاه العالمي وتنفيذه طبقا لأحدث الوسائل والأنظمة التكنولوجية .

 

بوابة العمرة

وأشار ” الشاعر ” أن تلك الرقمنة بدأت قبل أسابيع في أحد أهم الأنشطة الجماهيرية بالغرفة التي تخص الحج والعمرة سواء من المشاركة الفعالة في إنشاء بوابة العمرة المصرية لرقمنة كافة إجراءات تعامل المواطنين في العمرة ، وتواكبا معها تم رقمنة كافة أنواع المعاملات التي تقوم بها الشركات فيما يخص العمرة لتتم ولأول مرة كافة الإجراءات اون لاين عبر موقع الغرفة دون الحاجة لحضور الموظفين…

 

 

وربط تلك الشبكة مع وزارتي السياحة والداخلية والبنوك لتتم كافة الخدمات إلكترونيا وهو ما لاقي ترحيبا كبيرا من الشركات والمواطنين للسهولة الشديدة في تلك الإجراءات دون الحاجة لتوجه موظفي الشركات لكل تلك الجهات .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled