اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة المطاعم السياحية تشيد بمساهمة بعض مطاعم الوجبات السريعة للمستشفيات الحكومية

بعد استيفائها للضوابط الوقائية .. حصول 1022 مطعماَ وكافيتريا سياحية مصرية على شهادة السلامة الصحية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

القاهرة – قال عادل المصري رئيس غرفة المطاعم السياحية أن الغرفة تقدر وتشيد بمساهمة بعض مطاعم الوجبات السريعة للمستشفيات الحكومية سواء بتقديم عددا من الوجبات يوميا او بتوفيرها لكميات من المستلزمات الطبية .

 

 

وأشار ” المصري ” انه بالرغم من ظروف تراجع ايرادات المطاعم السياحية للوجبات السريعة الا انها بادرت من منطلق دورها في الدعم المجتمعي ومسئوليتها الانسانية لتوفير وجبات غذائية لأطقم ادارات المستشفيات الحكومية كاملة ، وبعض المستلزمات الطبية الضرورية لمواجهاتهم الانسانية والطبية الرائعة لأخطار جائحة كورونا على المصابين من المصريين .

 

 

وأوضح رئيس الغرفة ، أن هناك العديد من أعضاء الغرفة شاركوا في تلك المساهمات  ، ومنهم ماكدنالد مصر برعاية 6 مسشفيات التى تم تخصيصها للعزل والحجر الصحى وتقديم 1000 وجبة جاهزة لهم ، وكذلك الدعم اللوجستى الذى تم بيها وبين مؤسسة مصر الخير بتقديم أكثر من 120 ألف من معدات ومستلزمات طبية ، على أن تتولى مؤسسة مصر الخير توزيعها على المستشفيات المخصصة للعزل والحجر الصحى والتى أشادت بهذا التعاون عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعى وأكدت إنها مشاركة مجتمعية حقيقية لمواجهة الأزمة الحالية.

 

 

وكذا  برجر كنج  قامت أمس الإثنين 6 إبريل الجارى بتقديم 80 وجبة لمستشفى حميات امبابة ، كما إنها ستقوم يوم الخميس المقبل 9 إبريل الجارى بتقديم وتوزيع 250 وجبة لمستشفى حميات العباسية.

 

 

و كنتاكى قامت بتقديم الوحبات اليومية لأطقم العاملين بمستشفى شبرا العام ، ومستشفى الدمرداش الجامعى التابع لجامعة عين شمس ، فى إطار دعمها للجهود التى تقوم بها الأطقم الطبية بهذه المستشفيات تجاه المرضى .

 

 

وأشار المصرى وفقا لبيان صحفي تلقته المسلة السياحية  ، إلى أن مجموعة توينكى أعلنت مبادرة مماثلة فى توجيه الشكر للأطباء وقررت منحهم خصماً 50 % على كافة منتجاتها بموجب كارنيه نقابة الأطباء .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled