اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حدث في الغرف السياحية : الشاعر يحسم الجدل امام الثلاثين حول شائعة انشاء هيئة الحج والعمرة

اتحاد غرف سياحة مصر يستنكر ويرفض تصرف قلة غير مسئولة من شركات السياحة

 

 

 

 

 

 

حدث في الغرف السياحية : الشاعر يحسم الجدل امام الثلاثين حول شائعة انشاء هيئة الحج والعمرة

 

المسلة السياحية 

متابعات

القاهرة – حسم ” حسام الشاعر ” رئيس غرفة شركات السياحة الجدل الدائر حول شائعة زعم الحكومة انشاء هيئة الحج والعمرة مستقلة بعيدا عن النشاط السياحة ،نافيا تقديم اي دراسة حول هذا الموضوع و انه سبق ورفض الامر رفضا مطلقا ، وأيضا حرصه التام على رعاية مصالح الشركات التى سبق وان أولتهم كمجلس ادارة كل الثقة .. ويعد تنظيم برامج الحج والعمرة ركنا أساسيا ضمن الأنشطة المرخصة التى حددها القانون للشركات في مصر .

 

 

وفي السياق قال الشاعر انه لن تضار شركة سياحة في عهد مجلس ادارة يرأسه بخاصة في ظل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لقطاع السياحة ورعايته وحرصه للحفاظ على العاملين بالقطاع في بر مصر .

 

حسام الشاعر

 

وكانت لجنة الثلاثين بالاتحاد المصري للغرف السياحية قد دعته ” رئيس الغرفة ” لاجتماع عاجل اليوم ” الجمعة ” لمناقشة ما تردد من شائعات حول نية الحكومة لانشاء هيئة مستقلة لنشاطى الحج والعمرة بعيدا عن شركات السياحة العاملة فى المجال .

 

 

وطالبته اللجنة خلال اللقاء ضرورة تحمل كافة مسئوليته كرئيسا لغرفة شركات السياحة وذلك بالتعجيل بأنهاء مواد قانون البوابة المصرية ، واقراره من مجلس النواب وباقي الجهات المسئولة .

 

الوصيف

 

ومن جانب أخر أوضح أحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف للجنة الثلاثين أيضا ان الاتحاد لم يصل اليه مشروع يخص الهيئة المزعومة ، مؤكدا دعمه الكامل لشركات السياحة كأتحاد لحماية مصالح ومقدرات الشركات ، كما وعد بمساعدة مجلس ادارة غرفة السياحة فيما يتعلق بأنهاء الاجراءات المتعلقة بقانون بوابة الحج والعمرة .

 

 

فيما اكدت اللجنة دعمها الكامل لشركات السياحة ومجلس ادارة الغرفة للحفاظ على مصالح وحقوق ومكتسبات الشركات وأصحابها ، وانها في حالة انعقاد دائم وتواصل مستمر مع أعضاء مجلس ادارة غرفة الشركات ، و مجلس ادارة الاتحاد وذلك لخدمة أعضاء الجمعية العمومية التي منحتها الثقة .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled