اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس لجنة السياحة بالكونجرس الأمريكي تناشد الرئاسة بدعم مالي إضافي وتشريع لمنظمات التسويق السياحي وشركات الأستا

رئيس لجنة السياحة بالكونجرس الأمريكي تناشد الرئاسة بدعم مالي إضافي وتشريع لمنظمات التسويق السياحي وشركات الأستا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات 


في رسالة مناشدة أُرسلت إلى رئاسة الكونجرس ، طالبت النائبة الأمريكية دينا تيتوس ، رئيس لجنة السفر والسياحة ، بضرورة ان يكون ضمن أولويات مكافحة فيروس كورونا التاجي في الجولة الرابعة من برنامج الدولة ، تقديم دعم مالي إضافي لمنظمات التسويق السياحي للوجهات المحتلفة في شكل قروض ميسرة ،وتفعيل برنامج حماية الرواتب (PPP) ،بالإضافة إلى دعم الجمعية الأمريكية لشركات السفر والسياحة ” الأستا ”  (ASTA) والذين يقدر عددهم بأكثر من 12 ألف شركة في جميع أنحاء البلاد.

 

 

و أكدت في الرسالة علي ضرورة ان تتضمن الجهود التشريعية للمجلس في المستقبل القريب نصوص قانونية مبتكرة لحماية صناعة السفر والسياحة في الولايات المتحدة من مثل هذه الجائحة الوبائية التي ضربت الصناعة في مقتل ، و من الاهمية بمكان حماية هذه القطاعات الحيوية للاقتصاد الامريكي بحيث لا يشرد  ملايين العاملين بالسفر والسياحة بطول البلاد وعرضها كما حدث اليوم بسبب كورونا .

 

كما أشارت النائب تيتوس إلى فقدان العديد من الوظائف التاريخية الراسخة والصعوبات الاقتصادية المتعلقة بالاسر المعتمدة اعتمادا كاملا على قطاع السفر والسياحة والفندقة التي لم نشاهدها من قبل التي تواجه منطقتها في جنوب نيفادا ، التي تحتل معظم أكبر مدينة في الولاية “ لاس فيجاس  ” ومركزها المالي والتجاري والثقافي الرائد .

لاس فيجاس أسطورة السياحة والسفر تعاني من الانهيار بسبب جائحة كورونا التاجي الذي ضرب الولايات المتحدة



وتتابع قائلة  “هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لمعالجة مخاوف الصحة والسلامة الفورية ، وأنا أقدر جهودك لتلبية هذه الاحتياجات الحيوية. بالنسبة لمجتمعات مثل المجتمع الذي أمثله ، وعشرات الآلاف من ناخبي الذين تم دفعهم أو أصبحوا عاطلين عن العمل ، يجب علينا اتخاذ خطوات لضمان ألا يترك الانهيار الاقتصادي طويل الأجل المنظمات الحيوية وغير الربحية وراءهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled