اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اورنچ مصر: اهتمام كبير بالأطقم الطبية ومرضى كورونا و تأسيس مستشفى عزل مع جمعية أهل مصر بأفضل وسائل الاتصالات

اورنچ مصر: اهتمام كبير بالأطقم الطبية ومرضى كورونا و تأسيس مستشفى عزل مع جمعية أهل مصر بأفضل وسائل الاتصالات

 

 

 

 

 

 

 

 

دعم الشبكات وخدمات الاتصالات والبيانات في مستشفيات الحجر الصحي

 

المسلة السياحية

القاهرة – تسابق اورنچ الزمن لضمان توافر أفضل الخدمات لخط الدفاع الأول من أطباء وأطقم التمريض وخدمات مساعدة الذين يخاطرون بحياتهم لتخفيف آلام مصابي فيروس كورونا وعلاجهم تقديراً لجهدهم الخارق.. وتفعيلا لهذا التقدير قامت اورنچ بإعطاء أولوية من خلال خدمة جديدة للأطقم الطبية عند زيارتهم لفروع الشركة في أنحاء الجمهورية لضمان انجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن دون انتظار طويلة ، حتي يتمكنوا من العودة لمباشرة دورهم النبيل في خدمة المجتمع.

 

وبالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وتحت إشراف وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعى، أنهت اورنچ تأسيس شبكة كاملة لخدمات الاتصالات تشمل خدمات الجيل الرابع لتوفير إنترنت فائق السرعة في مبني تابع للمؤسسة تم تحويله الي مستشفى حجر صحي بطاقة استيعابية 600 شخص ويتم افتتاحه خلال أيام .

 

 

وهذا بالأضافة الي مراجعة مواقع مستشفيات الحجر الصحي في أنحاء مصر بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، والقيام بزيادة سعة الشبكة في هذه المواقع لضمان استمرار التواصل بين كل من المرضي وأطقم الرعاية الطبية داخل هذه المستشفيات مع ذويهم في كل مكان لمزيد من التقارب الصحي والاطمئنان الأسري .

 

 

و يأتي ذلك في إطار حرص شركة اورنچ الدائم علي تقديم أفضل خدمات الاتصالات ونقل البيانات اعمالاً لشعارها “بنقربك للي يهمك” علي مدار الساعة لعملائها في عموم محافظات الجمهورية  .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled