اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة دبي تستكمل جهود حملة #خلك_في_البيت عبر برنامج ..مباشر من دبي الافتراضي

سياحة دبي تستكمل جهود حملة #خلك_في_البيت عبر برنامج ..مباشر من دبي الافتراضي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

دبي – في إطار مبادرة هيئة سياحة دبي لترغيب وتحفيز المواطنين والمقيمين والسياح المحتملين لزيارة دبي للحافظ على حياتهم وصحتهم احترازا من الجائحة المستبدة التي حظرت السياحة والسفر علي مستوى مقاصد العالم السياحية قاطبة ..اصدرت الهيئة دليلا ارشاديا للتعرف علي الانشطة والاحداث التي تقام في دبي عبر برنامج ” مباشر من دبيالافتراضي ، وتستكمل عروض هذا البرنامج الجديد جهود حملة #خلك_في_البيت، حيث تهدف إلى إيجاد منصة تجمع الجمهور افتراضياً بمختلف أصحاب المواهب في دبي، فالجلوس بالبيت بات امرا حتميا وهدف اسمي للجميع وقاية من لعنة الوباء و حتي اشعار اخر .

 

 

ويقدم البرنامج بثا ترفيهيا مجانيا لفعاليات متنوعة تستضيف المواهب المتميزة في دبي، حيث يمكن للجمهور المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية أو تعلّم شيء جديد من خلال هذه التجارب الافتراضية التي يقدمها جدول فعاليات سياحة دبي عبر صفحته على انستجرام.

 

 

وتستمر فعاليات البرنامج أسبوعياً من الأربعاء إلى السبت وتتضمن عروضا موسيقية مبهرة، وعروض المسرح، والكوميديا التفاعلية التي تستقطب جميع أفراد العائلة، وحصص اللياقة البدنية، وفنون الطهي، وانشطة خاصة بالأطفال، وتعلم حرف وفنون جديدة يمكن القيام بها من المنزل.

 

 

كما يقدم البرنامج لمحبي اللغة والأدب جلسات تستكشف جمال الكلمات والمفردات، وغيرها من الأنشطة الترفيهية المبتكرة والجلسات التفاعلية التي تناسب كافة أفراد العائلة.

سياحة دبي تستكمل جهود حملة #خلك_في_البيت عبر برنامج ..مباشر من دبي الافتراضي

 

من جانبه أكد أحمد الخاجة مدير مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على ان التحديات بالنسبة لنا هي فرص جديدة للابداع في عملنا ويقول ” كانت الظروف الحالية مصدر إلهام لنا لإطلاق برنامج “مباشر من دبي”، الذي يهدف إلى تقديم سلسلة من العروض الافتراضية التي تبدعها مجموعة من الفنانين والموهوبين في دبي، والتي تمكّن شرائح متنوعة من المجتمع الاستمتاع بأوقاتهم اثناء التزامهم بالإجراءات الاحترازية ومكوثهم في منازلهم..

 

 

لافتاً إلى أن البرنامج نجح في اجتذاب العديد من المواهب التي ستتشارك مع الجميع طرق وأساليب تحفيز الجمهور على التفاعل والنشاط، وكذلك جعلهم يخوضون تجارب مشتركة.

 

أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

 

وأشار ” الخاجة ”  إلى أن جميع الأنشطة والفعاليات التي يستضيفها برنامج سيعلن عنها على حساب “جدول فعاليات دبي” على منصة انستجرام، بينما ستقدم الاستعراضات المباشرة على الحسابات الخاصة بالفنانين الموهوبين في “انستجرام”، ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل عبر الموقع الإلكتروني لجدول فعاليات دبي <
https://www.visitdubai.com/ar/events#/?type=Leisure> ، وكذلك زيارة صفحته على الانستجرام لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بعروض برنامج “مباشر من دبي”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled