اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مستحقات العاملين بالسياحة هي الشكوي الأولي المتصدرة الخط الساخن لغرفة عمليات الوزارة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

متابعات

القاهرة – أشارت وزارة السياحة في تقرير مبدئي لها حول نتائج تفعيل الخط الساخن ان مستحقات العاملين بالسياحة هي الشكوي الأولي المتصدرة للمكالمات التي تتلقها غرفة عمليات الوزارة من خلال الرقم 19654 .

 

 

وتلقي الخط حتي اليوم ما يقرب 200 شكوي معظمها يخص مستحقات العاملين في السياحة المصرية ,

 

 

وأوضح التقرير “ان غرفة العمليات بالوزارة انتهت من بحث وحل أكثر من ١٠٠ شكوى، وقامت الفنادق محل الشكوى بالالتزام بدفع مستحقات كافة العاملين بها، وتقوم الوزارة حاليا بالنظر فى باقي الشكاوى تمهيدا لحلها.

 

مستحقات العاملين بالسياحة هي الشكوي الأولي المتصدرة الخط الساخن لغرفة عمليات الوزارة

 

 

ومن جانبها أكدت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة علي أهمية الدور المحورى لهذا الخط في اجتماع لمتابعة أخر مستجدات الخط ، وواصف اياه أنه بمثابة غرفة عمليات لتلقي أي طلب أو شكوى طارئة تخص العاملين بالقطاع، حيث يتلقى الخط عشرات الشكاوى والاستفسارات من العاملين بالقطاع يومياً، ويتم العمل علي حلها من خلال فريق عمل متخصص يعمل علي تذليل كافة الصعوبات التي تواجه القطاع.

 

 

وخلال هذا الاجتماع تم استعراض ومناقشة آلية العمل المتبعة واستحداث آليات جديدة للإسراع في التحقق من الشكاوى المقدمة، وسرعة التعامل معها وتقديم الحل الفوري لها.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الوزارة لا تزال تتلقى شكاوى العاملين بالقطاع السياحي من خلال خدمة الخط الساخن طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٥ مساءً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled