اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سلطة الطيران التركية تدرس إعادة تشغيل الاقتصاد ببدء رحلات الطيران الداخلية منتصف مايو الجاري

سلطة الطيران التركية تدرس إعادة تشغيل الاقتصاد ببدء رحلات الطيران الداخلية منتصف مايو الجاري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

تدرس سلطة الطيران التركية إمكانية إعادة فتح اقتصادها باستئناف بعض رحلات الطيران الداخلية بداية من منتصف مايو الجاري .. ووفقاً لبلموبرج، يمكن للخطط قيد الدراسة أن تقدم دفعة لشركة الخطوط الجوية التركية وتجار التجزئة الذين يعانون منذ أن فرضت تركيا تدابير التباعد الاجتماعي بعد تسجيل أول حالة إصابة بالمرض في أوائل مارس الماضي.

 

وتقول سلطة الطيران إنها قد تستأنف رحلاتها في 15 مايو، لكن القرار يخضع لمراجعة خبراء الصحة وموافقة الرئيس رجب طيب أردوغان.

 

وقال أحد المسؤولين إن الحكومة تميل إلى استئناف الرحلات الجوية في عطلة عيد الفطر التي تستمر ثلاثة أيام والتي تبدأ في 24 مايو.

 

وقال محمد ناني، الرئيس التنفيذي لشركة خطوط بيجاسوس الجوية: “نحن مستعدون بالفعل لاستئناف الرحلات طالما تم اعتمادها، مضيفاً أنه تم الاتصال بوزارة النقل للتأكيد على الحاجة إلى وضع قواعد السلامة المتعلقة بالوباء“.

 

وقال ناني، وهو أيضاً رئيس جمعية مشغلي الطيران الخاص في تركيا: “إن قواعد التباعد الاجتماعي داخل الطائرة ليست سوى غيض من فيض، لأن هناك حاجة إلى ترتيب شامل لقواعد حول مكاتب التذاكر والأمن والوصول إلى الطائرات“.

 

وقال أحد المسؤولين إنه من المتوقع أن يناقش مجلس الوزراء تقييد عدد الركاب المسموح لهم في الطائرات والقطارات، وما إذا كان سيتم إعادة فتح المدارس لمدة شهر تقريبًا قبل العطلة الصيفية في يونيو.. وأضاف أن بيع التذاكر يمكن أن يبدأ قبل أسبوعين من الرحلة الأولى لقياس الطلب.

ترك برس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled