اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تعرف على السياسة التجارية المرنة للخطوط القطرية لمنح المسافرين المزيد من الخيارات المرنة والمريحة..!

Qatar Airways to Operate Double-Daily flights to Lagos

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إمكانية المسافرين تغيير موعد سفرهم أكثر من مرة، وتغيير وجهة السفر في حال كانت ضمن 5000 ميل من الوجهة الأصلية

يمكن استبدال التذاكر بكيومايلز أو قسيمة سفر صالة لمدة عامين، أو استرداد ثمنها إلى وسيلة الدفع المستخدمة عند شراء التذاكر

المسلة السياحية

الدوحة – أعلنت الخطوط القطرية عن السياسة التجارية المرنة التي أطلقتها مؤخراً بعنوان “سافر مطمئناً”، لكي توفر المزيد من الخيارات المرنة والمريحة أمام المسافرين.

 

وقالت القطرية في بيان صحفي”  أن المسافرون بإمكانهم تغيير تاريخ سفرهم لعدد غير محدود من المرات بدون أي رسوم إضافية. كما سيتمكنون من تغيير وجهة السفر طالما أنها تبعد مسافة أقل من 5000 ميل من الوجهة الأصلية.

 

لا رسوم إضافية

ولن تفرض القطرية  أي رسوم إضافية على هذه الخدمات في حال تم استكمال السفر (ذهاب وعودة) قبل تاريخ 31 ديسمبر 2020، بينما ستطبق أحكام وشروط التذاكر بعد هذا التاريخ. وستسري صلاحية التذاكر التي حُجزت للسفر حتى 31 ديسمبر 2020 لمدة عامين من تاريخ إصدارها.

 

استبدال تذاكرهم

كما سيتمكن المسافرين من استبدال تذاكرهم بكيومايلز، أو بقسيمة سفر مع 10% قيمة إضافية صالحة لمدة عامين. إضافة إلى ما سبق، بإمكان المسافرين استرداد ثمن التذاكر إلى وسيلة الدفع الأصلية التي استخدموها لشراء التذاكر في حال إلغاء الرحلات. للاطلاع على الأحكام والشروط كاملة، يرجى زيارة www.qatarairways.com/RelyOnUs.

تعرف على السياسة التجارية المرنة للخطوط القطرية لمنح المسافرين المزيد من الخيارات المرنة والمريحة..!

 

الخيارات المريحة

وقال ” أكبر الباكر ” الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “ندرك بأنه من الصعب التخطيط للسفر في هذه الأوقات، لذلك قمنا بتحديث سياسة الحجز بهدف توفير المزيد من الخيارات المريحة والمرنة للمسافرين.. ونودّ أن نؤكد للمسافرين بأنه عندما يخططون للسفر، فبإمكانهم السفر بأمان واطمئنان مع شركة طيران يمكنهم الوثوق بها لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم بسهولة في حال طرأ أي تغيير على خطط سفرهم”.

 

 

ويأتي تحديث السياسة التجارية للخطوط الجوية القطرية للتأكيد على مكانة الناقلة كشركة طيران يمكن للمسافرين الوثوق بها، خصوصها بعد عودتها بأكثر من مليون مسافر إلى بلدانهم خلال الفترة الماضية، بالرغم من العديد من التحديات التي لاحت في الأفق بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) في العالم. وحافظت الناقلة على استمرارية عملياتها على مدار الساعة وفي كافة أيام الأسبوع، وسيّرت أكثر من 100 رحلة خاصة.

رحلات ل 52 وجهة 

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عزمها للبدء بتشغيل رحلاتها إلى شبكة وجهاتها العالمية على نحو تدريجي بما يتماشى مع تزايد الطلب على السفر وتخفيف القيود المفروضة على دخول العديد من الدول حول العالم.

 

 

وتخطط الناقلة إلى تسيير رحلاتها إلى 52 وجهة قبل نهاية شهر مايو، وإلى 80 وجهة قبل نهاية شهر يونيو. وسوف تمكن السياسة الجديدة للخطوط الجوية القطرية المسافرين من تغيير خطط سفرهم بسهولة ويسر مع الإعلان عن إعادة افتتاح العديد من الوجهات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled