اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

استطلاع رأي : يكشف 60% من العملاء بالشرق الأوسط يتلهفون للسفر لحظة استئناف رحلات الطيران

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

@@استطلاع ويجو:٦٠ ٪ من المسافرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سيسافرون بمجرد استئناف الرحلات الدولية والمحلية

@@ يخطط غالبية الناس للسفر خلال الأشهر الثلاثة القادمة

 @@40٪ من الأشخاص يخططون لحجز عطلة استجمام

@@ أعاد كوفيد ١٩تشكيل مشهد صناعة السفر في العالم

تقارير المسلة

دبي- كشف ويجو، أقوي محرك حجز دولي للرحلات السياحية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن استطلاع للرأيرأي  حول سلوكيات العملاء وتوجهات السفر للفترة القادمة.. و أظهر الاستطلاع الذي يستند إلى العملاء المشاركين من المنطقتين أن 60٪ من الأشخاص يخططون للسفر ويتلهفون لحظة استئناف رحلات الطيران الدولية والمحلية.

 

 

ويؤكد الاستطلاع ان الابتكارات التكنولوجية للبلدان وخطط واجراءات الدول الاحترازية لما بعد فيروس كورونا وجهود شركات الطيران الوطنية بالإضافة الى عروض الضيافة الديناميكية نالت اهتمام كبير لدى المسافرين.. كما اتخذت معظم شركات الطيران الوطنية في دول مجلس التعاون الخليجي تدابير احترازية هامة لطمأنة المسافرين مما يجعل السفر أكثر أمانًا.

 

انتعاش الطيران الداخلي

فيما أوضح  مأمون حميدان، مدير عام شركة ’ويجو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند علي خلفية الاستطلاع  “لقد أعاد كوفيد ١٩تشكيل مشهد صناعة السفر في العالم. تتخذ الكثير من الدول إجراءات احترازية للحد من انتشار الفيروس وإنعاش قطاع السياحة. وسنشهد في الفترة القادمة في ضوء هذه الاجراءات انتعاش الطيران الداخلي في منطقة الشرق الأوسط”.

 

 

ومن بين المستجيبين الذين يخططون للسفر، 40٪ متشوقون لحجز عطلة استجمام بمجرد رفع قيود الدول. يخطط غالبية المستطلعين للسفر خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

طلب السياحة الداخلية

مع تخفيف قيود السفر وإعادة فتح الفنادق والمنتجعات السياحية تدريجيًا وأنشطة الرياضات المائية المحدودة في الامارات، نتوقع المزيد من الطلب على السياحة الداخلية.

 

 

وأضاف مأمون: “حتى في ظل هذه الظروف الصعبة، نحن متفائلون والاستطلاع دليل على ذلك حيث أن 60٪ من الأشخاص لديهم خطط سفر في الأشهر المقبلة”.

 

الرحلات العائلية

ووفقا للاستطلاع٬ احتلت الرحلات العائلية والرحلات لزيارة العائلة في الوطن المرتبة الثانية المفضلة لدى المشاركين في الاستطلاع، بنسبة 26٪ و31٪ على التوالي.

 

مصر مزيد من الثقة 

أما بالنسبة الى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نتوقع أن نرى مصر تكتسب المزيد من الثقة في الشهر المقبل، مع تخفيف الدولة لقيود السفر والفنادق التي ستفتح للسياح أبوابها تدريجيًا في الشهر القادم.

 

استطلاع رأي : يكشف 60% من العملاء بالشرق الأوسط يتلهفون للسفر لحظة استئناف رحلات الطيران

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled