اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

استئناف الرحلات السياحية..مطار أورلي الباريسي يعيد فتح أبوابه من 26 يونيو الجاري

استئناف الرحلات السياحية.. مطار أورلي الباريسي يعيد فتح أبوابه من 26 يونيو الجاري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

متابعات

أملا فى عودة حركة السياحة مرة أخري، أعلن مطار أورلي اعادة فتح أبوابه أمام المسافرين ابتداء من 26 يونيو الجاري ، مستأنفا الرحلات السياحية بعد إغلاقه بسبب تداعيات فيروس كورونا، على أن يتم تطبيق إجراءات صارمة كوضع كمامة وتوزيع المعقمات. وتم الإعلان عن هذه الخطوة مع استعداد فرنسا لاستعادة حياة شبه طبيعية بداية هذا الأسبوع .

 

صالات الوصول والسفر تنعى من بناها فى مطار أورلي باريس

 

ووفقا لتقرير لقناة فرانس 24 ” سوف يستأنف مطار أورلي الباريسي المغلق منذ 31 مارس الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا، نشاطاته التجارية بدءاً من 26 يونيو مع تخفيف إجراءات الحجر الصحي في فرنسا.

 

الرحلات السياحية

فقد أعلن أوغستان دو روماني المدير العام لمجموعة “مطارات باريس” أن المجموعة ترغب في العودة السريعة للرحلات السياحية وللأنشطة الاقتصادية. وتعمل على تحضير إعادة افتتاح المطار في أفضل الظروف الصحية”.

 

إجراءات صحية صارمة  

وستطبق إجراءات صحية صارمة في المطار بعد فتحه كإلزامية وضع الكمامات ، وتوزيع المعقمات، والتذكير بمسافة الأمان الاجتماعي. وعند الوصول إلى المطار، ستقاس درجة حرارة المسافرين بفضل كاميرات حرارية.

 

قياس درجة حرارة المسافرين

 

وهذا الإجراء أعلن عنه مع استعداد فرنسا لاستعادة حياة شبه طبيعية بدءاً من غدا الثاثاء 2 يونيو إذ يرتقب أن تعيد المطاعم والمقاهي والحانات فتح أبوابها في ذاك التاريخ، في حدث سيترافق مع السماح مجدداً بالتنقل بحرية في أنحاء البلاد، وذلك في ظل تباطؤ تفشي فيروس كورونا محليا.

 

“متى ستفتح الحدود؟”

وحول موضوع فتح الحدود، أعلن رئيس الحكومة الفرنسية إدوار فيليب أنّ باريس تؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية الداخلية في 15 يونيو من دون فرض حجر صحي لمدة 14 يوماً على المسافرين. وقال “سنطبق المعاملة بالمثل” في حال فرضت دول الحجر على الفرنسيين.

 

 

وأضاف بشأن الحدود الأوروبية الخارجية أنّ باريس ستقيّم الوضع برفقة شركائها في 15 يونيو و”سيتخذ القرار جماعيا”.

فرانس24/أ ف ب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled