اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

النيل للطيران تجتاز بنجاح للمرة الخامسة تدقيق معايير السلامة الجوية للطيران “الايوزا “

النيل للطيران تجتاز بنجاح للمرة الخامسة تدقيق معايير السلامة الجوية للطيران "الايوزا "

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

للمرة الخامسة علي التوالي اجتازت النيل للطيران بنجاح تدقيق الاتحاد الدولي للنقل الجوي  ( (IATA (للسلامة الجوية الطيران “ الايوزا ” ”IOSA “المعترف به دوليًا، واستمر التدقيق لمدة خمسة أيام تم خلالها مراجعه السياسات والإجراءات المعمول بها في كل من إدارات العمليات، وصيانة الطائرات، والخدمات الأرضية و الأمن و نقل البضائع و السلامة و الجودة.

 

ويغطي هذا التدقيق حوالي 1000 معيار تدقيقي مرتبطة جميعها بسلامة العمليات وإلإجراءات التشغيلية.. ويعد هذا الإنجاز بمثابة تأكيد دولي معتمد لتقييم إجراءات أنظمة التشغيل الخاصة بشركات الطيران والتزامها بتطبيق أعلى معايير أنظمة السلامة.

 

أعلى معايير السلامة

من جانبه ثمن يسرى عبد الوهاب العضو المنتدب للنيل للطيران جهود الموظفين بالشركة ، وأعرب عن تقديره لهم لتحقيق هذا الانجاز .. واوضح في تصريح بهذه المناسبة  ” ان النيل للطيران تفخر بتطبيقها أعلى معايير السلامة الدولية فى ممارسات هذه الصناعة، وذلك من أولوياتنا الأساسية” .

 

النيل للطيران تجتاز بنجاح للمرة الخامسة تدقيق معايير السلامة الجوية للطيران “الايوزا “

 

واكد  ” ان تجديد تسجيلنا في برنامج الايوزا  IOSA  للمرة الخامسة يعزز من التزامنا بمعايير السلامة ،وتطويرها المستمر القائم على معايير “أياتا” ومتطلباتها وتطبيقاتها من خلال عملياتنا التشغيلية.. ونحن نسعى لتطبيق أحدث وأفضل تطورات الصناعة مع الحفاظ على معايير السلامة الدولية.

انسجام  وفاعلية

وعبّر نائب الرئيس التنفيذي الطيار محمد صادق عن اعتزازه بحصول “ النيل للطيران ” على شهادة الايوزا “IOSA “للمرة الخامسة على التوالي، و ان ذلك يدل على التزامنا بمعايير السلامة كما يعد إنجازاً لتطورها المستمر ومتطلباتها وتطبيقاتها من خلال عملياتنا التشغيلية .

 

كما يعد انجازا رئيسياً في رحلة النيل للطيران للتطوير مع الحفاظ على معايير السلامة التشغيلية المعترف بها دوليا، ويؤكد على انسجام قيادة الشركة وفاعليتها، وتماسك فرق عملها عبر الالتزام بتقديم أعلى درجات الامان والسلامة .”

 

وقال “صادق”: ان نيل شهادة تدقيق السلامة التشغيلية يعّد معيارا اساسيا للسلامة في الإدارة التشغيلية لكل شركات الطيران حول العالم ، وشرطا أساسياً للحصول على عضوية اتحاد النقل الجوي الدولي إياتا ، مما يعزز اهمية الانجاز الكبير للنيل للطيران .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled