اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نورا علي : الوقوف مع مجلس ادارة غرفة السياحة فرض عين لمواجهة أزمة مشروع القانون الجديد

نورا علي : الوقوف مع مجلس ادارة غرفة السياحة فرض عين لمواجهة أزمة مشروع القانون الجديد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ناشدت الخبيرة السياحية ورئيس اتحاد الغرف السياحية السابق ” نورا علي ” أعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة بضرورة الالتزام بالوقوف مع مجلس الادارة المنتخب وصوت العقل دون الدخول فى معارك تصفية حسابات انتخابية قديمة ليس لها اليوم محلا من الاعراب في ظل أزمة يعيشها القطاع السياحي وتردي الأحوال بسبب وباء كورونا .

 

 

ومن ثم فأن التمترس خلف مجلس الادارة وأعضاءه كافة ” فرض عين وليس فرض كفاية ” لمواجهة أزمة مشروع القانون الجديد للسياحة والآثار ، و مشروع أيضا “صندوق السياحة و الآثار المخطط له ” من قبل الجهة الادارية … وقالت فى تسجيل صوتي على تطبيق ” واتس آب “ لأكثر من مجموعة تضم معظم أصحاب شركات السياحة ، ” علينا اليوم لا غدا ان ننبذ الخلافات وكافة المشكلات الجانبية ،وتوحيد الصف مع مجلس الادارة فى معركته للدفاع عن حقوق شركتنا ومستقبل اسرنا ومستقبل صناعة قادرة علي دعم الاقتصاد المصري بالكثير والكثير في هذا الوقت العصيب الذى تمر به البلاد .. وتداعيات الوباء الكارثي الذى قوض اقتصاديات دول كبري كما نشاهد اليوم .

المياه العكرة

وأضافت نورا علي  ” اليوم علينا ان ننتظر ما سوف تسفر عنه المناقشات والمفاوضات بين أعضاء مجلس الادارة سواء لجان البرلمان المعنية بالقضية أو مجلس الوزراء من نتائج حول مشاريع القوانين الجديدة .. و نحن اذ نثق فى من قمنا بانتخابهم ليمثلونا امام كافة الجهات فى الدولة ، علينا التحلي بالصبر والحكمة وضبط النفس وصفاء النوايا ومن المؤكد انهم قادرين على ادارة الازمة الحالية ،اما الذين يصطادون فى “المياه العكرة ” عليهم تحكيم العقل والمنطق وارجاء اية خلافات او مشاحنات وسوء فهم لما بعد انتهاء الازمة .

 

 

ثم اختتمت ” نورا ” المناشدة قائلة ” يأتى بعد ذلك وقت الحساب والعتاب والمصالحة بعيدا عن مساجلات ومعارك وسائل التواصل الاجتماعي  والتى لاتفيد بل تزيد الاحتقان بين بعضنا البعض .. بل اتصور ان يتم ذلك فى جلسات ودية لاذابة كل الخلافات فى وجهات النظر المتعارضة وتوحيد الصف للنهوض بالسياحة المصرية مرة أخري .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled