اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روتانا تفتتح ثاني فندق من فئة الخمس نجوم في الدوحة

روتانا تفتتح ثاني فندق من فئة الخمس نجوم في الدوحة

 

الدوحة"المسلة" …. أعلنت روتانا لإدارة الفنادق، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن افتتاح أبواب فندق سيتي سنتر روتانا في الدوحة، أحدث فندق من فئة الخمس نجوم في قطر في منطقة الخليج الغربي ؛ والذي تم تطويره من قبل شركة الريان للاستثمار السياحي ("آرتك") الذراع الاستثماري لقطاع الضيافة العالمية والمملوكة بالكامل من قبل شركة الفيصل القابضة ، ويتكون من 287 غرفة تتسم بالرفاهية والعصرية و94 شقة فندقية موزعة على 52 طابق.

 

في هذه المناسبة قال الشيخ محمد بن فيصل آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الريان للاستثمار السياحي "آرتك" :" يسرنا أن نرحب بزوار فندق سيتي سنتر روتانا، أحدث اضافة الى محفظة (آرتك)  الاستثمارية. تشهد دولة قطر نموا متسارعا في قطاع الضيافة، ونحن ملتزمون بلعب دورا محوريا ورئيسيا في دعم هذا النمو، ومع هذه العلامة التجارية المرموقة، نقدم اضافة فريدة لقطاع الضيافة القطري لنلبي خصيصا الاحتياجات العصرية للضيوف من خلال مجموعة متميزة من المرافق، والتي ترتقي من دون أي شك لوضع معايير جديدة في قطاع الضياقة في قطر".

 

يقدم فندق سيتي سنتر روتانا  مجموعة من المطاعم التي تناسب جميع فئات المجتمع وكافة الأذواق، من المطاعم العالمية العصرية إلى المتخصصة منها أو الغير رسمية.   كما يوفر الفندق أحدث المرافق والخدمات في مجال المؤتمرات والمعارض والندوات، نظرا لوجود مجموعة كبيرة من قاعات الاجتماعات متعددة المهام وقاعة كبيرة للفعاليات لتلبية كافة احتياجات الضيوف المختلفة، والتي تتراوح مساحاتها من 40 إلى 842 مترًا مربعًا، جميعها مجهزة بأحدث المعدات الصوتية والبصرية وأنظمة الإضاءة، هذا بالإضافه إلى مركز لرجال الأعمال على مدار الساعة. كما يضم الفندق نادي اللياقة البدنية وغرف المساج والساونا والجاكوزي، المرتبطة جميعها ببركة السباحة في الفناء الخارجي المتميز باطلالته الخلابة.

 

من جانبه قال عمر قدوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا: "يُعتبر قطاع الضيافة القطري من أهم القطاعات الحيوية على مستوى المنطقة، نظرا لما تحتله الدولة من مكانة عالمية في استقطاب كافة الاحداث الدولية وخصوصا الرياضية، ويعتبر افتتاح ثالث منشآتنا في قطر بعد فندق أوريكس روتانا فئة الخمس نجوم  وسيدرا ريزيدنس من روتانا انجازا بارزاً بالنسبة لنا، فتواجدنا في هذا السوق الواعد يساعدنا على النمو والمضي قدما في خططنا التوسعية، ونحن على ثقة من أن سيتي سنتر روتانا الدوحة سيوفر أفضل المعايير العالمية لضيوفه".

 

وأضاف :" مع افتتاح فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، يصل اجمالي الوحدات الفندقية التي توفرها علامتنا التجارية الى ما يزيد عن 1000 وحدة، اضافة الى ذلك سنشهد خلال الربع الثاني من هذا العام افتتاح فندق سنترو كابيتال الدوحة، أولى علامتنا التجارية العصرية ذات الأسعار التنافسية تحت علامة سنترو من روتانا، والذي سيضيف 229 غرفة الى محفظتنا في الدولة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled