اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

146 فندقاً في أبوظبي تحصل على شهادة السلامة الصحية المعتمدة Go Safe

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

أبوظبي –  أعلنت هيئة سياحة أبوظبي عن تحديثات جديدة على برنامج شهادة السلامة الصحية المعتمدة ‪Go Safe‬ الذي يهدف إلى الارتقاء بمعايير الصحة والسلامة وتوحيدها عبر جميع المنشآت الفندقية والسياحية ضمن الإمارة .

 

اللوفر أبوظبي

وحاز أكثر من 146 من فنادق أبوظبي على الشهادة منذ إطلاق البرنامج في مطلع يونيو الماضي، والتي ضمت قصر الإمارات وفندق سانت ريجيس أبوظبي، لينضم إليهم قصر الحصن والمجمّع الثقافي كأحدث الوجهات المرموقة الحائزة على شهادة السلامة الصحية المعتمدة  ‪Go Safe‬ ..وكان اللوفر أبوظبي أول الوجهات الحائزة على‪ ‬الشهادة.

146 فندقاً في أبوظبي تحصل على شهادة السلامة الصحية المعتمدة Go Safe

 

313 معيارا للسلامة

وتعكس الزيادة في عدد الوجهات والمنشآت الفندقية والسياحية المعتمدة على البرنامج، استعداد سياحة أبوظبي لاستقبال الزوار من جديد، حيث جرى تقييم تلك المنشآت وفقًا لـ 313 معيارا، أهمها مدى التزامهم بتطبيق تدابير الوقاية والصحة والنظافة الصارمة، وإجراءات التباعد الاجتماعي واستحداث نقاط قياس درجة الحرارة، بالإضافة إلى حملات تعقيم دورية، وإجراء اختبارات كوفيد-19 لجميع الموظفين.

 

ضمان الصحة

وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في هيئة سياحة أبوظبي إنه خلال مدة قصيرة، استطاعت شهادة السلامة.

أن تصبح المرجع الرئيس لتطبيق التدابير الوقائية والاحترازية، عبر إرساء سلسلة من المعايير العالمية التي من شأنها ضمان صحة مجتمعنا.

 

 

وأضاف الشيبة وفقا لوكالة أنباء الامارات  ” أنه مع اعتماد المزيد من المنشآت الفندقية والسياحية في المدى القريب.

تتطلع الهيئة إلى تغطية كافة الوجهات السياحية في العاصمة مع نهاية شهر أغسطس المقبل.

وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled