اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مصر للسياحة واير كايرو

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مصر للسياحة واير كايرو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

تتيح الاتفاقية استفادة عملاء اير كايرو وبعض الرحلات المشتركة بالرمز مع مصر للطيران بوجود مراكز بيعية بالقرب منهم في جميع انحاء الجمهورية

القاهرة – وقع سامح سعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصرللسياحة و” صلاح قدرى ” رئيس القطاع التجاري لشركة آيركايرو اتفاقية تعاون مشترك بين الشركتين تسويقى و بيعى تتمكن الشركتان بموجبها من توسيع خدماتهما ، و زيادة قاعدة عملاء مصرللسياحة و عملاء شركة اير كايرو من خلال منافذها البيعية الـ42 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية .

 

 

كما تتيح الاتفاقية استفادة عملاء اير كايرو وبعض الرحلات المشتركة بالرمز مع مصر للطيران بوجود مراكز بيعية بالقرب منهم في جميع انحاء الجمهورية،و المسافرون علي الرحلات التي تنطلق من شبكة اير كايرو من الإسكندرية مطار برج العرب و القاهرة واسيوط و سوهاج والاقصر واسوان ، و الغردقة وشرم الشيخ والتي تغادر الي البلاد العربية والأوروبية و تكاملها مع شبكة خطوط مصرللطيران.

 

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مصر للسياحة واير كايرو

 

و شهد توقيع الاتفاق الدكتورة عادلة رجب رئيس مجلس إدارة مصرللسياحة، و” حسين شريف ” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لآيركايرو وعدد من قيادات الشركتين.

 

و يأتي هذا الاتفاق ضمن خطط التوسع التسويقي و التشغيلي التي تنتهجها الشركتين لتنمية حجم الاعمال والحركة السياحية الى المقاصد و المزارات السياحية .

و التي تستوجب القدر الأكبر و التوسع في التفاهمات و التعاون بين الشركات المصرية .

ومن المعروف ان المساهم الأكبر في شركة اير كايرو ” مصر للطيران ” و ” مصر للسياحة ” .

هي احدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق التي تتبع وزارة قطاع الاعمال.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled