اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة المطاعم السياحية المصرية تحث أعضائها تجهيز المستندات لصرف الدفعة الثانية من صندوق الطوارئ

جمعية عمومية طارئة لغرفة المطاعم السياحية يوم الأربعاء 14 يوليو الجاري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – أعلن عادل المصرى ـ رئيس غرفة المطاعم السياحية نجاح الغرفة والإتحاد المصرى للغرف برئاسة أحمد الوصيف رئيس الإتحاد، فى التوصل إلى إتفاق مع صندوق إعانات الطوارئ للعمال، لصرف الدفعة الثانية من إعانة الطوارئ للعمال بالمنشآت العاملة بالقطاع السياحى والمستوفاة لكافة شروط الصرف.

 

صندوق الطوارئ

وهي الإعانة التى قررتها الحكومة لصرفها من صندوق الطوارئ نظراً للظروف العصيبة التي تمر بها تلك المطاعم ولمساعدتها علي الوفاء بجزء من إلتزاماتها تجاه العاملين لديها فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد لكافة المنشآت السابق صرف دفعة أولى لها.

الدفعة الثانية

واضاف رئيس غرفة المطاعم السياحية، أن المباحثات مع الصندوق إستمرت طوال الفترة الماضية المسئولين بالصندوق ، حتى تم عقد إجتماعاً أول سبتمبر الجارى بمقر الصندوق وذلك بحضور كل من وجدى الكردانى عضو مجلس إدارة الصندوق ، ومحمد عبد الله ، عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية رئيس اللجنة القانونية بالإتحاد ، للإتفاق على الموعد المحدد لإخطار المطاعم السياحية بموعد بدء تلقى طلباتها للحصول على الدفعة الثانية من الإعانة من قبل الصندوق .

 

إعانات الطوارئ

أخذاً في الإعتبار للمبادرات الصادرة للحد من آثار فيروس كورونا المستجد، فيما يتعلق بتمويل أجور ومرتبات العاملين بالمطاعم السياحية، وما يتيحه صندوق وإعانات الطوارئ للعمال من إعانات للعاملين بتلك المطاعم ، ولتلافى الإزدواج قي الإستفادة من تلك المبادرات.

 

الإعانة الثانية

ودعا المصرى ، أعضاء الغرفة ممن سبق لهم صرف الدفعة الأولى سرعة التقدم بالمستندات التى طلبها الصندوق لصرف الإعانة إلى الغرفة حتى يتسنى تجميعها وإرسالها للإتحاد لمراجعتها وإعتمادها لإرسالها للصندوق للإنتهاء من صرف الإعانة الثانية سربعاً .

ورق المنشآة

وأوضح رئيس غرفة المطاعم السياحية ، أن المستندات التى طلبها الصندوق للصرف تتضمن تقديم طلب علي ورق المنشآة وموقع من الممثل القانونى ومختوم بخاتم المنشآة للإتحاد متضمناً الأرقام التأمينية للمنشآةعلي سبيل التحديد والمطلوب لصرف الدفعة الثانية من الإعانة.

 

 

وأشار المصرى ، إلى أن الإتحاد سيقوم بإستلام طلبات صرف الدفعة الثانية من المطاعم .

وإستيفاء الشق الخاص به بالطلب المقدم من المنشآة والمتضمن إقرار الإتحاد بتقدم أو عدم تقدم المنشآة للإتحاد .

للإستفادة من مبادرة وزارة المالية وذلك طبقاً لسجلات الإتحاد ومراجعتها وإعتمادها وتسليم أصول الطلبات للصندوق.

وأن يتم إستيفاء الطلبات المقدمة في شكل Excel Sheet .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled