اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

منظمة السياحة العالمية تدعم تعميم شعار مصر سافر اليوم “Travel Today” بدلا من سافر غدا

منظمة السياحة العالمية تدعم تعميم شعار مصر سافر اليوم "Travel Today" بدلا من سافر غدا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

القاهرة – قال أمين عام منظمة السياحة العالمية ان المجلس التنفيذى يدعم تعميم شعار مصر سافر اليوم “Travel Today” بدلا من سافر غدا شعار المنظمة الحالي “Travel Tomorrow” .. وهو المقترح الذي تقدم به الدكتور خالد العناني وزير السياحة خلال كلمته التي ألقاها أمس الإربعاء أثناء الجلسة الافتتاحية للدورة  ال ١١٢ للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية .

 

عشاء جورجيا

جاء ذلك خلال كلمة الأمين العام للمنظمة خلال حفل العشاء الذي نظمته جورجيا الدولة المضيفة لاجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية ، و شارك فيه الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، و رئيس مجلس الوزراء الجورجي ووزراء السياحة ومسئولي السياحة المشاركين في هذه الدورة من مختلف دول العالم.

 

منظمة السياحة العالمية تدعم تعميم شعار مصر سافر اليوم “Travel Today” بدلا من سافر غدا

أهمية السياحة

وخلال حفل العشاء ألقي رئيس الوزراء الجورجي كلمة أكد فيها علي أهمية السياحة بالنسبة لجورجيا ولكافة دول العالم، كما توجه بالشكر لجميع الحاضرين علي حضورهم الى جورجيا للمشاركة في الدورة ال ١١٢ للمجلس التنفيذي.

 

ضرورة التعايش

كما أكد زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، ورئيس المجلس التنفيذي علي ضرورة التعايش مع الوضع الراهن، مؤكدا علي ضرورة تفعيل المقترح الذي تقدم به الدكتور خالد العناني خلال كلمته التي ألقاها أثناء الجلسة الافتتاحية للدورة باستخدام وتفعيل شعار سافر اليوم “Travel Today” بدلا من شعار المنظمة الحالي سافر غدا “Travel Tomorrow”، لافتا الى ان شعار “سافر اليوم” يجب أن تستخدمه جميع دول العالم وأكبر دليل علي تطبيقه هو تواجد كل هذه الوفود في دولة ثانية لحضور فاعلية تابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

 

نقل المومياوات

وأكد ” بولوليكاشفيلي ” خلال حديثه مع الدكتور خالد العناني أثناء حفل العشاء علي حرصه علي حضور الموكب المهيب لنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة المصرية المقرر عقده خلال الفترة القادمة.

 

و خلال حفل العشاء تم عرض بعض العروض الفنية والفلكلورية التي تعبر عن التراث والفن الجورجي.

 

 

تجدر الاشارة الي ان الدورة ال112 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة لعالمية تعقد حاليا بالعاصمة الجورجية تبليسي وستستمر فعالياتها حتي اليوم ١٧ سبتمبر الجاري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled