اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مع إنطلاق إحتفالات موسم اليوبيل الفضي .. القرية العالمية للثقافة والترفيه بدبي ترحب بضيوفها

مع إنطلاق إحتفالات موسم اليوبيل الفضي .. القرية العالمية للثقافة والترفيه بدبي ترحب بضيوفها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

دبي – احتفالاً بذكرى اليوبيل الفضي.. أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، اليوم عن افتتاح موسمها الخامس والعشرين أمام ضيوفها من المقيمين في الإمارات والسياح، والذي يمتد على 25 أسبوعاً .

 

مع إنطلاق إحتفالات موسم اليوبيل الفضي .. القرية العالمية للثقافة والترفيه

 

و أنهت القرية جميع التحضيرات للموسم لتقدّم لضيوفها عالم من الروائع مع باقة غنيّة بالبرامج الثقافية والترفيهية في الهواء الطلق لتوفر لهم تجارب وذكريات إستثنائية.

 

موسم استثنائي

و عن انطلاق الموسم الخامس والعشرين، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “حرصنا خلال الأشهر الماضية على العمل المتواصل نحو تقديم موسم استثنائي بكل المعايير لإسعاد ضيوفنا، أثبتت القرية العالمية على مدى ربع قرن شعبيتها الكبيرة بين المقيمين في الإمارات وخارجها، وغدت الوجهة المفضلة للملايين منهم في كل موسم.

 

باقة غنيّة بالبرامج الثقافية والترفيهية

الإجراءات الوقائية

نحن سعداء بافتتاح بواباتنا أمام الضيوف والعالم احتفالاً بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، وندعو جميع محبّي القرية العالمية للانضمام إلينا والاحتفال معنا، نفتخر بجميع الجهود التي يقدمها شركاؤنا وجميع العاملين معنا وحتى ضيوفنا والتي لعبت دوراً كبيراً في تمكيننا من تقديم موسمنا والانطلاق ببرامجنا، كما نفتخر بروح الفريق الواحد التي عمل بها فريقنا في تطبيق جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية تطلعاً لاستقبال ضيوفنا وتوفير تجارب استثنائية لهم.

 

78 ثقافة

تَعِد القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بالاستكشافات المميزة لأروع كنوز العالم وثقافاته الغنية، والتي يصل عددها إلى 78 ثقافة متمثلة في 26 جناح، يتألق كل منهم بمحلاته التي تقدّم الحرف والمشغولات اليدوية والمنتجات الأصيلة والنكهات الفريدة، إضافةً إلى العروض الثقافية المفضلة لدى ضيوف الوجهة، ويعتبر جناحي روسيا وكمبوديا وفيتنام أحدث الإضافات لهذا الموسم في القرية العالمية.

غرائب بشرية واثارة

 الغرائب والعجائب

بعد النجاح الكبير الذي حققه متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! في إنطلاقته الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الموسم الرابع والعشرين، تعود الوجهة الترفيهية والتعليمية مجدداً هذا الموسم مع مجموعة من أروع الغرائب والعجائب الطبيعية، والعلمية، والفنية وحتى البشرية خلال ستة صالات عرض فريدة.

 

وتشهد صالة عرض “الغرائب البشرية” هذا الموسم إضافات جديدة تضم معروضات خاصة بالفنان ويلارد ويجان الشهير بتقديمه لأصغر الحرف والمشغولات في التاريخ.

 

كما تقدّم صالة عرض “الاستديو السحري” منفذ جديد بمنظور مرعب وشيّق يصوّر نسخة عن زنزانة سجن قديمة تبعث روح الإستكشاف في المتفرج. كما تعود متاهة المرايا العجيبة هذا الموسم بتطويرات جديدة على المؤثرات الخاصة التي ستدهش الضيوف.

مع إنطلاق إحتفالات موسم اليوبيل الفضي .. القرية العالمية للثقافة والترفيه بدبي

 

الإثارة والتشويق 

سيكون ضيوف القرية العالمية من الصغار على موعد مع أجمل الأوقات في مسرح الصغار .

الذي سيقدّم باقة من عروض شخصياتهم الكرتونية المحببة والجديدة.

مثل “بيتر رابيت” و “أكتوناتس” و “كير بيرز” ليزدادوا على الشخصيات.

“تشوتا بيم” و “بي جي ماسكس” و “بين آند هولي” في القرية العالمية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled