اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الكويتية تستلم أول طائرتين من طراز إيرباص A330neoالكويتية

الخطوط الجوية الكويتية تستلم أول طائرتين من طراز إيرباص A330neo

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

تولوز – تسلمت الخطوط الجوية الكويتية، الناقل الوطني للكويت، أول طائرتي إيرباص A330neo من أصل ثمانية طائرات طلبتها الشركة، لتنضم الطائرتان إلى اسطول الشركة الحالي من طائرات إيرباص المكوّن من 15 طائرة، من بينها 7 طائرات A320ceo وثلاث طائرات A320neo وخمس طائرات A330ceo .

 

الجيل الجديد

وتعتبر عملية التسليم هي الأولى لطائراتA330-800 ، حيث تعتبر الطائرة من الجيل الجديد ذات الهيكل العريض الأحدث ضمن خطوط انتاج شركة إيرباص، وتؤكد على استراتيجية الشركة لتحقيق كفاءة تشغيلية ووفورات اقتصادية للمشغلين بالإضافة إلى راحة استثنائية للمسافرين باستخدام أحدث التقنيات التي توصل إليها قطاع الطيران.

كما تعتبر الـ A330neo الطائرة المثالية للمشغلين خلال مرحلة التعافي من جائحة (كوفيد – 19) من خلال قدرتها الاستيعابية المتوسطة ومرونتها التشغيلية المتميزة.

 

أول طائرتين

وفي هذه المناسبة، تقدم رئيس الخطوط الجوية الكويتية الكابتن ” علي محمد الدخان ” بجزيل الشكر والتقدير لشركة ايرباص على حسن التعاون المتبادل وعلى عمق العلاقات بين الكويتية و ايرباص في مجال الطيران التجاري والتي تمتد إلى نحو 37 عاماً منذ سبتمبر 1983.

مبيناً أن الخطوط الجوية الكويتية سعيدة اليوم باستلام أول طائرتين من طراز A330neo والتي تعد علامة فارقة ومهمة للخطوط الجوية الكويتية، حيث أن الشركة ماضية نحو تحقيق أهدافها وتنفيذ استراتيجيتها لتطوير أسطولها.

 

مرحلة جديدة

وأضاف الدخان”إن إدخال طائرة A330neo في أسطول الكويتية المتنامي سيعزز من مكانتها كشركة طيران رائدة في قطاع الطيران الإقليمي والعالمي، كون الشركة تتابع باستمرار متطلبات الركاب لديها لتقديم أحدث وأفضل الخدمات. كما تحرص على توفير كافة سبل الراحة والأمان لركابها أثناء كل رحلة.

إن وصول A330neo يعد كبداية مرحلة جديدة في الخدمات المميزة والتي نقدمها لمسافرينا الاعزاء على متن طائراتنا، بالإضافة إلى خدمات النقل الجوي الفعالة والمريحة مع الخطوط الجوية الكويتية”.

 

طائرة A330neo

وتتسع طائرة A330neo التابعة للخطوط الجوية الكويتية بشكل مريح إلى 235 راكب، وتضم 32 مقعداً يمكن أن تتحول إلى أسرّة مستوية في درجة رجال الأعمال و203 مقعد مريح في الدرجة الاقتصادية، كما توفر مقصورة شحن واسعة قادرة على استيعاب كميات كبيرة من أمتعة المسافرين.

 

الطائرة المفضلة

من جانبه قال كريستيان شيرير الرئيس التجاري في إيرباص “تعتبر الـA330neo الطائرة الأمثل للخطوط الجوية الكويتية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، حيث تنسجم بشكل مثالي مع طموحات الشركة في تعزيز شبكتها بأكثر الطرق فعالية وتنوعاً.

ومع توفير أقصى درجات الراحة للمسافرين في جميع الدرجات وذلك بفضل مقصورة “إيرسبيس” المميزة.

وإننا على يقين بإن هذه الطائرة ستصبح الطائرة المفضلة لدى المسافرين.”

وأضاف شيرير”ستنسجم طائرة الـ A330neo بشكل سلس مع أسطول طائرات الخطوط الجوية الكويتية الحالي.

المكون من طائرات إيرباص A320 وA330 والاسطول المستقبلي من طراز A350 بفضل القواسم المشتركة التي تجمع بين طائرات إيرباص.

بيان صحفي

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled