اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إير فرانس – كي أل أم – تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في المنطقة الحرة بمطار دبي

إير فرانس - كي أل أم - تفتتح مقرها الإقليمي الجديد في المنطقة الحرة بمطار دبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

دبي – افتتحت مجموعة إير فرانس – كي أل أم – مقرها الإقليمي الجديد في المنطقة الحرة بمطار دبي، وذلك تحت رعاية وبحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبيدافزا”، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، و الدكتور محمد الزرعوني مدير عام دافزا، وهنري دي بيرولنج نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات التجارية، وويلمر بلوم نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي والهند في المجموعة،تم الافتتاح وفقاً للإجراءات والاشتراطات الصحية اللازمة.

 

المكانة الاستراتيجية

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن افتتاح المقر الجديد للمجموعة في قلب منظومة قطاع الطيران الرائدة على مستوى العالم، يعتبر تأكيداً على المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها إمارة دبي، وقدرتها العالية على مواصلة مسيرة النمو وتجاوز التحديات من خلال استقطاب اللاعبين الرئيسين على مستوى القطاع العالمي.

 

إضافة نوعية

وقال الشيخ “إن افتتاح “إير فرانس – كي أل أم” في المنطقة الحرة بمطار دبي هي إضافة نوعية لنخبة العلامات التجارية العالمية لكبرى الشركات التي تتخذ من دافزا مقراً لها.

مواجهة كورونا

ويأتي ذلك في خضم الجهود والحزم التحفيزية التي قدمتها الإمارة بمواجهة جائحة كورونا بمرونة عالية لضمان استمرارية الاعمال ونموها، وذلك لتسريع عملية انتعاشها للمرحلة القادمة وخاصة قطاع الطيران الذي تأثر بسبب القيود والاجراءات العالمية التي طبقت في بداية الجائحة.

 

مسيرة دافزا

و تواصل دافزا مع هذا الافتتاح مسيرة تطوير الأعمال واستقطاب شركاء عالميين جدد يضعون ثقتهم بإمارة دبي بدعم من الرؤية الاستشرافية لقيادتنا الرشيدة التي رسمت ملامح المستقبل لنحصد ثمارها اليوم”.

 

تعزيز التواصل

من جهته، رحب الدكتور محمد الزرعوني مدير عام سلطة المنطقة الحرة بمطار دبيدافزا” بافتتاح مجموعة “إير فرانس – كي أل أم” مقرها الإقليمي، في خطوة تعزز من مستويات التواصل والارتباط لها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تغطية المنطقة

وعلق ياشوانت باوار، المدير العام لمجموعة “إير فرانس – كيه أل أم” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وإيران والباكستان: “تشرفنا بحضور الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم حفل افتتاح مقرنا الجديد في قلب قطاع الطيران بالمنطقة الحرة بمطار دبي، حيث نهدف من خلاله إلى تغطية مختلف الأنشطة والأعمال لمختلف دول المنطقة.

 

ونشيد بالدعم المستمر التي تقدمه لنا مختلف الجهات الحكومية في دولة الإمارات وإمارة دبي، والذي أصبح بمثابة نموذج عالمي يحتذى به لمواجهة الأزمة الحالية”.

 

مرونة عالية

وأضاف: “لا يوفر مقرنا الجديد راحة ومرونة عالية للموظفين فحسب، بل يدعم أهدافنا الأوسع على صعيد الاستدامة بفضل الشهادة والتصنيف الذهبي حسب نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة – LEED، ما يُساعد في تخفيف الأثر على البيئة.

 

رحلات دبي

ونسعى من خلال المقر الجديد إلى دعم المجتمع والقطاع والدولة، وقمنا مؤخراً باستكمال الرحلات إلى دبي بمعدل ست مرات أسبوعياً من خلال “إير فرانس”، ويومياً من خلال “كي أل أم” مع اتخاذ كافة إجراءات التعقيم لضمان سلامة المسافرين.

 

ومع تنظيم وإطلاق الفعاليات والمناسبات الرئيسية بالدولة في العام 2021، سيكون هنالك المزيد من الأسباب لزيارة إمارة دبي ودولة الإمارات”.

برنامج الاستدامة

وتسعى مجموعة “إير فرانس – كيه أل أم” من خلال المكتب الجديد إلى دعم برنامج الاستدامة الذي يتصدر أجندتها العالمية.

والرافد لمختلف أنشطة المسؤولية المجتمعية التي تتبناها المجموعة، فضلاً عن تخفيض البصمة الكربونية.

 

كما يعد المقر الجديد جزءاً من التزام المجموعة بتحقيق مستهدفاتها الرامية لاستدامة القطاع، بما يعكس قيمها في حماية البيئة.

 

وكانت المجموعة قد أعلنت في وقت سابق عن استئناف رحلات الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية الملكية الهولندية.

إلى دبي والكويت وسلطنة عُمان مع فرض إجراءات صحية إضافية لضمان سلامة المسافرين.

وفي إطار التصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا، نظّمت المجموعة رحلات إجلاء للمواطنين المتأثرين بشكل آمن.

تابعونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled