اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تستضيف المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات الضيافة والفنادق بالشرق الأوسط 6 ديسمبر

سياحة دبي تستضيف المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات الضيافة والفنادق بالشرق الأوسط 6 ديسمبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

دبي – تستضيف سياحة دبي المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات الضيافة والفنادق في الشرق الأوسط 2020 الذي سيقام في السادس من ديسمبر المقبل في فندق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” ،وتنظمه الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط “HSMAI” تحت شعار “البقاء على اتصال والبقاء على علم والبقاء على صلة”.

 

تحديات كورونا

ويعقد المؤتمر في ظل التحديات الحالية التي يواجهها العالم بهدف إحياء أنشطة قطاع الضيافة وإعادة التواصل وتبادل الخبرات ، ولمناقشة التحديات والإنجازات التي يشهدها قطاع الضيافة والفنادق، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسؤولين في قطاعي السياحة والفنادق في المنطقة، وعلى رأسهم مسؤولون من هيئة السياحة والتسويق التجاري في دبي ، ووزارة السياحة في السعودية ، ومن مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال”و”آكور” و”جميرا” و”شانغريلا” وغيرها من أهم الشركات والمؤسسات العالمية المتخصصة في قطاعي السياحة والفنادق.

 

دبي للتسويق

ويحظى الحدث بدعم مؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري حيث سيلقي عصام كاظم المدير التنفيذي ل دبي للتسويق السياحي والتجاري الكلمة الافتتاحية في المؤتمر بحسب ما نشرت ” وام ” .

 

صمود الضيافة

وقال عصام كاظم إن قطاع الضيافة في دبي أظهر قدرة كبيرة على الصمود في وجه تحديات عام 2020 ، وكان أيضا أحد القطاعات التي ارتقت إلى مستوى إنعاش السياحة وضمان شعور الزوار بالأمان أثناء استمتاعهم بكل ما تقدمه المدينة.

لافتا إلى أنه بفضل الاستجابة الفعالة من قيادة دولة الإمارات في التصدي لجائحة “كوفيد-19” تمكنا من استئناف المؤتمرات الحيوية على غرار مؤتمرنا هذا الذي سوف يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الإمارات وكافة أنحاء المنطقة.

 

تعزيز الاداء

وأضاف كاظم: “لا شك أنه سوف يكون لمشاركة الحضور دور مهم في تعزيز أدائنا السياحي الذي نسعى إلى إعادة إحيائه منذ استئناف السياحة الدولية في يوليو الماضي، وذلك وصولا إلى اكتساب الزخم المطلوب للانتقال بقوة إلى عام 2021 “.

سياحة دبي تستضيف المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات الضيافة والفنادق بالشرق الأوسط 6 ديسمبر

واقعية وافتراضية

من جانبه أعرب بوب جيلبرت الرئيس والمدير التنفيذي للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط “HSMAI ” عن الفخر، باستضافة سياحة دبي المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق في الشرق الأوسط 2020 ضمن حاضنة واقعية وافتراضية، وذلك بعد مرور عام غير مسبوق ومليء بالتحديات.

 

خبراء حول العالم

وأضاف بوب: “سوف يتمكن كبار خبراء الضيافة والسياحة وشركاء قطاع الضيافة من حضور المؤتمر شخصيا أو افتراضيا عن بعد، وسيوفر موقع المؤتمر في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لـ 220 مشاركا كافة إجراءات الصحة والسلامة والتباعد الاجتماعي ..كما سيتمكن الحضور عن بعد من متابعة مجريات المؤتمر من مواقعهم حول العالم”.

 

ديناميكية الضيافة

وأوضح أن المؤتمر سيستعرض محتوى سمعيا بصريا حديثا من شأنه أن يضيف ديناميكية لقطاع الضيافة من خلال التفاعل الافتراضي الذي سيقود قطاع التكنولوجيا في المستقبل ، وذلك برعاية عدد من الشركات الخبيرة بالتكنولوجيا مثل ” Cvent “و”eClipse” و”Maze FX”.

 

فرصة العودة

بدورها أشارت منى فرج المديرة الإدارية للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط .

إلى أن هذا الحدث يشكل ثمرة تعاون تجمع أهم العلامات السياحية والفندقية تحت سقف واحد في دبي.

وذلك بمشاركة عدد من المختصين بهدف منح قطاع الضيافة والفنادق فرصة العودة إلى أجواء المؤتمرات المتخصصة خلال هذه الأوقات الصعبة.

وام/حليمة الشامسي/رضا عبدالنور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled