اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

العناني يناقش موقف سياحة مصر مع اتحاد الغرف السياحية بعد بوادر الموجة الثانية لكورونا

العناني يناقش موقف سياحة مصر مع اتحاد الغرف السياحية بعد بوادر الموجة الثانية لكورونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – ناقش الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار اليوم الثلاثاء موقف سياحة مصر مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية بعد الموجة الثانية من كورونا ، و عددا من الموضوعات والمقترحات التي من شأنها أن تعمل علي دعم القطاع السياحي وآلية العمل وتحديد التحديات والمعوقات التي تواجه هذا القطاع الحيوي، فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

وبحسب بيان صحفي تلقته ” المسلة السياحية ” حضر الاجتماع نائب الوزير لشئون السياحة ورئيس اتحاد الغرف السياحية، ورؤساء الغرف، ورؤساء جمعيات المستثمرين ، وعدد من قيادات الوزارة.

 

الموقف الراهن

وخلال الاجتماع تم استعراض الموقف الراهن للقطاع السياحي فى مصر و ما يواجهه من تحديات ومعوقات مع بوادر ظهور الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد حول العالم خاصة في العديد من الدول الأوروبية.

 

 

كما تم استعراض عدد من الرؤي لما سوف تتجه إليه الأمور خلال المرحلة المقبلة.

 

الدعم مستمر

وأكد وزير السياحة والآثار على حرص الدولة على تقديم الدعم المستمر لقطاع السياحة ، باعتباره إحدى الدعائم الحيوية للاقتصاد المصري، وسعياً للحفاظ على مكانة سياحة مصر على خريطة السياحة العالمية.

 

وأضاف أن الحكومة تناقش التحديات والمعوقات التي تواجه هذا القطاع الحيويّ،  نتيجة مايمر به العالم في ظل أزمة فيروس كورونا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled