اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عقب تكريمه من الإتحاد العربي للقبائل .. العمدة ضيف نافع بركات يشيد بموقف مصر والرئيس السيسي من الأزمة الليبية

العمدة ضيف نافع بركات يشيد بموقف مصر والرئيس السيسي من الأزمة الليبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

خاص

رحب العمدة ضيف نافع بركات عمدة قبيلة الجمعيات في عموم ليبيا بدعوة الإتحاد العربي للقبائل في الدول العربية لإنضمام قبائل ليبيا ، وفي مقدمتها قبيلة الجمعيات لعضوية الإتحاد، وخلال حفل تكريمه بالقاهرة أشاد ” بركات” بموقف مصر والرئيس السيسي من الأزمة الليبية .

 

تكريم نافع

وكرم الإتحاد العربي للقبائل فى البلاد العربية والتابع لجامعة الدول العربية فى حفل أقيم في العاصمة المصرية ” ضيف نافع بركات عمدة قبيلة الجميعات في عموم ليبيا،  وحضر مراسم التكريم فى مبنى الاتحاد ، رئيس الإتحاد الشيخ حسين آل الشمري والأمين العام الشيخ المهندس أشرف الشيتي والمستشار كمال خليفة..

 

أهمية الاتحاد

و آلقى العمدة ضيف كلمة علي الحضور قدم فيها التحية لشيوخ ورؤساء القبائل العربية ، وأثني على أهمية هذا الاتحاد في كونه بيت خبرة ومشورة للبرلمانات العربية، وأكد في كلمته التى نالت الاهتمام والتصفيق من قبل الحضور على رؤية الإتحاد الذي يهدف إلي إرساء دعائم نهضة الأمة والحفاظ على إرثها الحضاري من خلال اهتمامها بالإنسان والنهوض به على كل المستويات.

حريطة تعاون

وحث ”  بركات ” أعضاء الإتحاد علي وضع خريطة طريق لتعاون القبائل العربية بإعتبارها إحدي مكونات المجتمعات للسعي نحو مستقبل أفضل، والاهتمام بتطور العلوم والتكنولوحيا الحديثة مع التمسك بالقيم والأعراف فى مجتمعنا العربي .

 

محاربة الارهاب

وأكد ” العمدة ضيف ” بأن هذا الاتحاد قادر ان يكون سنداً وطنياً ومساعدة الحكومات على محاربة الارهاب، ويجب السعي لخلق قنوات اتصال أكثر فعالية بين اقطار الوطن العربي الواحد ، داعيا المشايخ ورؤساء القبائل في الاتحاد على ضرورة مد جسور التواصل مع المجتمعات الإفريقية والدولية من أجل التعاون المشترك مع تلك المنظمات الدولية للقضاء علي الارهاب قضاءا مبرما  .

 

السيسي و ليبيا 

وفي نهاية كلمته وجه الشكر لفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الحريص على مصالح الأمة العربية بصفه عامة،و ليبيا بصفة خاصة.

لكونه لم يدخر جهدا لمساندة قضية بلاده فى المحافل العربية والدولية .

كما شكر العمدة الحكومة المصرية ، وشكرة الكبير للشعب المصري الذي ساند ليبيا علي مر التاريخ .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled