اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تطبيق جديد لأصحاب الفنادق والمطاعم السياحية لإدارة مختلف حجوزات المسابح والشواطئ الخاصة

تطبيق جديد لأصحاب الفنادق والمطاعم السياحية لإدارة مختلف حجوزات المسابح والشواطئ الخاصة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – ابتكرت شركة فرنسية للتقنية تطبيقًا جديدًا للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لأصحاب الفنادق والمطاعم السياحية ، يتيح هذا التطبيق الجديد للعملاء فرصة إدارة حجوزاتهم الخاصة بأنفسهم في الفنادق والشواطئ الخاصة ، وحمامات السباحة الفندقية ، وهو ما يعزز خدمة العملاء المحليين والسائحين مع الاخذ في الاعتبار تدابير الوقاية من الجائحة الكورونية واهمها التباعد الاجتماعي .

التطبيق في جيتكس

يذكر أن شركة البرمجيات والحلول الالكترونية ستقدم تطبيقها الجديد في الجناح الفرنسي خلال أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يقام من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري . حيث يعد المعرض فرصة للكشف عن التطبيق والتعريف به ومزاياه المتعددة التي تسمح بتقليص المدة الزمنية ما بين طلبات الزبائن والاستجابة لها.. كما يقلل من تنقلات القائمين على خدمة الزبائن تماشيا مع الإجراءات الاحترازية للتباعد الاجتماعي الخاصة بفيروس كوفيد-19.

 

تحسين الإشغال

هذا ويتيح التطبيق الرقمي لأصحاب الفنادق والمطاعم إمكانية تحسين معدل إشغال المسابح أو الشواطئ، حيث يطلع الزبائن مباشرة على كراسي الاستلقاء المتاحة، ويمكنهم أيضًا طلب مشروباتهم مسبقًا من قائمة الطعام المتاحة عبر الإنترنت.

الدفع الآمن

من جهتهم، يستطيع موظفي الفنادق والمطاعم الولوج إلى نظام الحجز عبر الإنترنت عن طريق التطبيق، أو عرض خدمة الدفع الآمن بالبطاقة عبر الإنترنت.

 

التكنولوجيا والناس

أما بالنسبة للزبائن، فيمكنهم من الاتصال بالقائمين على خدمتهم (النُدُل)، مما يسهل عملية التفاعل بين العملاء وأصحاب المطاعم. بالمحصلة، يمكن القول أن التطبيق تم تصميمه لتحسين تجربة العملاء مع القائمين على خدمتهم.. وعلى اعتباره حلقة وصل مثالية بين التكنولوجيا والناس، وتعزيز ولاء العملاء ورفع الإيرادات نتيجة لذلك، وتحفيز المنافسة.

 

الحجز الالكتروني 

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق الجديد يعمل على مدار اليوم طوال الأسبوع، ويمكن العملاء من إتمام حجوزاتهم من منازلهم قبل الوصول إلى وجهة عطلاتهم..  كما يرسل إشعارات عن ساعات السعادة (ساعات التخفيضات)، وعن البيع السريع بناءً على بيانات سلوك المستهلك الناتجة عن الخوارزمية.

 

تعقيبا على الموضوع صرح جان مارك بيرجيه، مؤسس الشركة  قائلا” يمنح التطبيق أصحاب الفنادق والمطاعم نظامًا سهل الاستخدام عبر الإنترنت .

يلبي احتياجاتهم لإدارة المكان وله مجموعة من الاستخدامات بدء من حجز كراسي الاستلقاء للتشمس.

طلب الطعام والمشروبات إلى إدارة الموظفين.

لقد تم التفكير في جميع التفاصيل وعمل اللازم لتحقيق الانسجام التام بين العملاء، القائمين على الخدمة والمدراء.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled