اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي يرحب بافتتاح قنصلية مملكة البحرين بمدينة العيون المغربية

رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي يرحب بافتتاح قنصلية مملكة البحرين بمدينة العيون المغربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

المغرب : الدارالبيضاء

كتب: عبدالمجيد رشيدي

أكد عبد العزيز راشد السندي رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي، أن المجتمع المدني بمملكة البحرين يرحب بالخطوة التي قام بها صباح أمس الاثنين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المتعلقة بافتتاح قنصلية لمملكة البحرين بمدينة العيون المغربية.

مضيفا أن هذه الخطوة ستعزز من أواصر الأخوة والعلاقات المتينة بين الشعبين البحريني والمغربي تحث القيادة الرشيدة لعاهلي البلدين الملك حمد بن عيسى آل خليفة والملك محمد السادس .

 

رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي يرحب بافتتاح قنصلية مملكة البحرين بمدينة العيون المغربية

سيادة المغرب

وأكد أن هذه الخطوة ما هي إلا تجسيد واضح لموقف مملكة البحرين، ولمجتمعها المدني والذي كنا نوضحه لجمعيات المجتمع المدني سواء المغربي أو العربي في العديد المناسبات والأنشطة والفعاليات، حول أحقية المملكة بخصوص سيادة المغرب على أراضيه ووحدته الترابية.

 

أخوية

وذكر ” عبد العزيز راشد السندي”  بالعلاقات المتميزة التي تربط بين المجتمع المدني البحريني والمغربي ، والتي ما هي إلا ترجمة للروابط الأخوية والمتينة التي تجمع بين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وشقيقه الملك محمد السادس، والتي تشكل على الدوام الدعامة الأساسية للعلاقات بين المملكتين.

 

تعاون ومبادرة

ومن جانبه حيا ” محمد العصفور ” رئيس المركز المغربي للتطوع والمواطنة بمبادرة ملك مملكة البحرين، مستحضرا أوجه التعاون في مختلف المجالات وفي كافة القضايا، والمكانة الخاصة التي يحضا بها المجتمع المدني المغربي خلال مشاركته في الفعاليات والمؤتمرات بمملكة البحرين.

مبرزا الشراكة المتميزة بين المركز وجمعية البحرين للعمل التطوعي وتبادل الزيارات، مضيفا أن المجتمع المدني بالمملكتين لهما نفس الانتظارات ونفس التحديات.

 

واختتم ” محمد العصفور ” الحكمة المتبصرة والعلاقة المتميزة والدبلوماسية العالية للملك محمد السادس.

جعلت العديد من الأشقاء العرب يبادرون إلى فتح قنصليات بمناطقنا الجنوبية مما له من تأكيد على وحدة المغرب من شماله إلى جنوبه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled