اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

للتعريف بلوجستيات النقل الجوى.. ورشة عمل لقضاة المحاكم الإقتصادية تنظمها أكاديمية مصر للطيران للتدريب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة –

للتعريف بلوجستيات النقل الجوي .. أختتمت أكاديمية مصر للطيران للتدريب فاعليات ورشة عمل التي نظمتها لعدد 40 من السادة القضاة والمستشارين ، وضمت الورشة أيضا التعريف بالدورة المستندية والإشكاليات العملية الناشئة عن نقل البضائع والركاب بحضور نخبة من المستشارين والقضاة بالمحاكم الإقتصادية.

الطيار رشدي زكريا

اعتزاز وكفاءة

وقد أعرب الطيار رشدي زكريا رئيس القابضة لمصر للطيران عن سعادته بتشريف كوكبة من مستشاري وقضاة مصر الأجلاء في فاعليات أفتتاح ورشة العمل والتي أقيمت في الفترة من ١٤ وحتى ١٧ ديسمبر، وأكد زكريا علي اعتزازه بثقة وزارة العدل في إمكانيات وكفاءة أكاديمية مصرللطيران للتدريب والعاملين.

 

الورشة اضافة

ومن جانبه تمني الطيار عبد الهادي الشقنقيري رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب الحضور أن تكون هذه الورشة التدريبية إضافة لرصيد مستشاري وقضاة المحاكم الاقتصادية من العلوم و الخبرات الموجودة لديهم، وأن تساعدهم في مجال عملهم موضحا أن ورش العمل تقام علي مدار يومين بحضور نخبة من مستشاري وقضاة مصر.

توزيع الشهادات

و اختتمت ورشة العمل بحضور الطيار وليد سليمان نائب رئيس اكاديمية مصر للطيران للتدريب حيث تم التقاط الصور التذكارية و توزيع شهادات اتمام ورشة العمل على المستشارين والقضاة.

 

كما تم عمل جولة تفقدية للفصول الدراسية المتطورة وقاعات المحاضرات .

وكذا احدث أجهزة الطيران التمثيلى لتدريب الطيارين من طراز A320Neo .

فضلًا عن أجهزة تدريب الخدمة وأجهزة تدريب الطوارئ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled