اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دروزة يؤكد أن الملكية الأردنية ستواصل مساعيها للنهوض والارتقاء رغم التحديات وآثار كورونا

دروزة يؤكد أن الملكية الأردنية ستواصل مساعيها للنهوض والارتقاء رغم التحديات وآثار كورونا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

عمان – أكد رئيس شركة الخطوط الملكية الأردنية المهندس سعيد دروزة، أن الملكية الأردنية ستواصل مساعيها للنهوض والارتقاء إلى مستويات أرفع من التطور والتحسن بمجال خدمات المسافرين والشحن الجوي رغم التحديات التي ما زالت تقف عائقاً في وجه الشركة وصناعة النقل الجوي العالمية من تداعيات آثار كورونا .

 

دروزة يؤكد أن الملكية الأردنية ستواصل مساعيها للنهوض والارتقاء رغم التحديات وآثار كورونا

انخفاض الإيرادات 

ولفت إلى أن الملكية الأردنية تواجه تحديات صعبة منذ منتصف آذار الماضي بسبب التداعيات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، التي تمثلت بانخفاض الإيرادات التشغيلية وأعداد المسافرين، إلى جانب تراجع الطلب على السفر وإلغاء معظم الرحلات الجوية.

 

حركة السفر

المهندس سعيد دروزة

 

وقال دروزة في بيان صحفي ، أن قطاع النقل الجوي اليوم هو أكثر القطاعات تضرراً من جائحة كورونا وانعكاساتها وما نتج عنها من قرارات فرضت قيوداً على حركة السفر حول العالم وعلى أداء معظم شركات الطيران.

 

اهتمام الحكومة 

وأعرب عن تقدير الشركة الكبير للاهتمام المتواصل من الدولة والحكومة بمسير الملكية الأردنية ونهضتها والحرص على استمرارها للقيام بواجبها كناقل جوي للأردن، يُسهم بدعم الاقتصاد الوطني ويدعم النشاطات السياحية والثقافية والمجتمعية.

 

أحسن الخدمات 

وقال إن الملكية الأردنية ستظل تسعى لتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين على الأرض وفي الجو ،وتسهيل إجراءات السفر وتطوير كفاءات الموظفين للتعامل مع المسافرين ، وكذلك إدخال أحدث الأنظمة المعلوماتية التي تتلاءم وتنسجم مع ما هو مطبق في كبرى شركات الطيران العالمية.

 

الملكية الأردنية  وضعت إمكاناتها الفنية والبشرية كافة لتسهيل عودة الآف الأردنيين الى بلدهم

دور وطني

وأضاف ” أننا تفخر بقيامنا بدورنا الوطني المجتمعي في جميع المناسبات لا سيما خلال جائحة فيروس كورونا، مبين أن الملكية الأردنية  وضعت إمكاناتها الفنية والبشرية كافة لتسهيل عودة الآف الأردنيين الى بلدهم بالسرعة الممكنة ضمن أعلى اجراءات السلامة.

فضلاً عن نقل مئات الاطنان من المستلزمات الطبية على متن طائراتها من المملكة وإليها وبالشكل الذي يليق باسمها ورسالتها الوطنية.

 

تبادل حضاري

ويصادف يوم 15 ديسمبر  كانون الأول الذكرى الـ(57) لتأسيس شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ، وبدء انطلاقة الناقل الجوي الوطني للمملكة الأردنية الهاشمية في أجواء العالم كسفير مودة وصداقة وتفاهم مع الشعوب وجسر تبادل حضاري والتجاري والسياحي مع العالم بأسره.

 

تحديث الأسطول

وبحسب ” بترا ” شهدت مسيرة الملكية الأردنية تطورات متتابعة عبر العقود الماضية، وحققت إنجازات كبيرة على جميع الصُعد.

سيما تحديث أسطول طائراتها الذي يضم الآن 25 طائرة حديثة.

يتيح لها خدمة شبكة خطوطها التي تغطي 43 محطة مباشرة من عمان وأكثر من 1000 وجهة أخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled