اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الإمارات تروج لمعالمها ومقوماتها السياحية و الآثرية تستعين بكل من ستيف هارفي و نصير ياسين ب 9 لغات

سياحة الإمارات تروج لمعالمها ومقوماتها السياحية و الآثرية تستعين بكل من ستيف هارفي و نصير ياسين ب 9 لغات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

من خلال سلسلة أفلام قصيرة منوّعة ضمن حملةأجمل شتاء في العالم”.

دبي – ضمن حملةأجمل شتاء في العالم ” قررت سياحة الإمارات الترويج لمعالمها ومقوماتها السياحية و الثقافية والآثرية ، الاستعانة بكل من الممثل  العالمي ستيف هارفي والمؤثر وصانع المحتوى نصير ياسين “ناس ديلي” في تنفيذ سلسلة أفلام قصيرة تجمع جولات على مختلف مناطق الدولة وتسلط الضوء على أجمل معالم الإمارات وطبيعتها وثقافتها التعددية المتنوعة .

 

جولة شاملة 

وبحسب ” وام ” للانباء ” تزور السلسلة، المتزامنة مع حملةأجمل شتاء في العالم” والتي ينظمها المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات، محطات مختلفة متنوعة في الدولة مع ستيف هارفي، أحد أشهر مقدمي البرامج الترفيهية في العالم، وعائلته.

ويرافقهم في عدد من الحلقات المؤثر نصير ياسين، في جولة شاملة على مدن الإمارات وسواحلها وجبالها مروراً بصحرائها وآثارها التاريخية ومطبخها التقليدي المتنوع والثقافات والأديان المتعددة التي تعيش على أرضها.

 

المعالم السياحية

وتعرّف حلقات السلسلة جمهوراً عريضاً بأجمل المعالم السياحية والطبيعية والثقافية والتراثية التي تضمها دولة الإمارات، من خلال نشر محتوى الست حلقات على أربع منصات لستيف هارفي هي فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام، ويوتيوب.

وعرض ثلاث حلقات من البرنامج على 14 منصة خاصة بـ “ناس ديلي” وهي إنستغرام، وتيك توك، ويوتيوب، وصفحات “ناس ديلي” بعدة لغات أبرزها الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والصينية والبرتغالية والعبرية والتايلندية والإندونيسية، وتبث الحلقات كل يوم جمعة وحتي 22 يناير 2021.

ست حلقات

وتتألف السلسلة، من ست حلقات شيقة تمتد كلٌ منها لعدة دقائق، وتسلط الضوء على موضوع مختلف يميز السياحة في دولة الإمارات ونقاط الجذب الترفيهية والطبيعية والثقافية والتاريخية فيها.

 

ستيف هارفي

ويعد النجم التلفزيوني والممثل والمقدّم والمؤلف ستيف هارفي من أنجح مقدمي البرامج التي يتابعها الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم، ومن أشهر برامجه “ذا ستيف هارفي مورننج شو” و”فاميلي فيود”، وله مؤلفات في قوائم الأكثر مبيعاً مثل “الحوار المباشر”، و”سلوك الناجحين”.

 

السياحة الداخلية

وتسجل حملةأجمل شتاء في العالم”، التي يترافق طرح حلقات السلسلة معها، تفاعلاً نوعياً من المؤثرين والفنانين والإعلام ومؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، لما تقدمه من مساحات واقتراحات وخيارات ترفيهية جديدة غير معروفة أحياناً للكثيرين من محبي السياحة الداخلية في الدولة.

 

 

وتحتفي حملةأجمل شتاء في العالم” على مدى 45 يوماً بأبرز المعالم الطبيعية والثقافية والتراثية في مختلف إمارات الدولة، وتشجع السياحة الداخلية وتدعو كافة فئات المجتمع إلى استكشاف الوجهات السياحية الساحرة التي تزخر بها أرض الإمارات.

 

التجارب الممتعة

وتوجه الحملة نداءها لكافة شرائح المجتمع لخوض التجارب الممتعة في الهواء الطلق من تسلق الجبال، والتخييم.

وممارسة الرياضات المثيرة، واستكشاف المحميات، والمشاركة في الرحلات إلى الطبيعة في إمارات الدولة السبع.

وتندرج الحملة الأولى من نوعها على المستوى الوطني ضمن استراتيجية السياحة الداخلية لدولة الإمارات.

ويتم تنفيذها بشكل مشترك بين الهيئات السياحية في الدولة وبتنسيق من وزارة الاقتصاد ودعم من المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled