اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران وطيران الخليج تتوسعان في اتفاقية مشاركة بالرمز للرحلات

مصر للطيران وطيران الخليج تتوسعان في اتفاقية مشاركة بالرمز للرحلات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

المنامة  / القاهرة

أعلنت مصر للطيران – الناقل الوطني لمصر و طيران الخليجالناقل الوطني للمملكة البحرين – عن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز للرحلات بينهما مما يوفر المزيد من فرص السفر لعملائهما.

 

تعزيز التعاون

وبموجب التوسع في الاتفاقية، تضيف طيران الخليج بإضافة رمزها “GF” على خمس وجهات داخلية لمصر للطيران، وهي أسوان وأسيوط والغردقة والأقصر وشرم الشيخ.

ويعزز هذا التوسع من خيارات السفر المتكاملة لركاب طيران الخليج ومصر للطيران، بما في ذلك إتمام إجراءات السفر حتى الوجهة النهائية.

وكذلك فإن هذا التعاون يدعم تعزيز التعاون التجاري بين الشركتين.

 

إجراءات واحترازات

علاوة على ذلك ، تطبق الشركتين إجراءات واحترازات إضافية للأمن والسلامة، مما يوفر مزيدًا من الطمأنينة لعملائهما في ظل الوضع العالمي الحالي.

 

كابتن وليد عبدالحميد العلوي

الصلات القوية

وبهذا الشأن، صرح القبطان وليد عبدالحميد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج “نرحب بإتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الخليج و مصر للطيران، الأمر الذي من شأنه أن يعزز الصلات القوية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية .. وعملائنا على حد سواء – في ظل مناخ الصناعة الحالي المليء بالتحديات.

 

رحلات آمنة

وسيتمتع عملائنا بخيارات أكثر مرونة للطيران، بالاضافة الى الشعور بالاطمئنان مع جميع الأجراءات والاحترازات للامن و السلامة والصحة الإضافية المعمول بها لضمان رحلات آمنة.

 

كابتن رشدي زكريا

جهد أكبر

ومن جانبه، صرح الطيار رشدي زكريا، رئيس القابضة لمصر للطيران  “إن الوقت الحالي يتطلب من جميع الشركاء المزيد من التعاون و توطيد العلاقات و بذل جهد أكبر لتقديم خدمة احسن لعملائهم.

 

وأضاف زكريا ، “من هذا المنطلق فإن مصر للطيران و طيران الخليج قد عملا على توطيد شراكتهما .

من خلال منح عملاء طيران الخليج إمكانية السفر على رحلات مصر للطيران الداخلية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled