اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

يناير القادم : طيران الإمارات تسير من دبي الطائرة A380 إلى ساو باولو لتلبية الطلب الموسمي

طيران الإمارات تسير من دبي الطائرة A380 إلى ساو باولو لتلبية الطلب الموسمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

دبي – أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تشغل طائرتها A380 لخدمة رحلاتها على خط دبي- ساو باولو من 9 حتى 30 يناير (كانون الثاني) 2021.. وسوف توفر الناقلة 4 رحلات أسبوعياً إلى الوجهة البرازيلية بالطائرة ذات الطابقين تلبية للطلب القوي على السفر.

 

الوجهة الأولي

وساو باولو هي الوجهة الأولى في أميركا الجنوبية التي تعيد طيران الإمارات تشغيل الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها إليها بعد التوقف المؤقت لرحلات الركاب بسبب جائحة “كوفيد-19” في مارس (آذار) 2020. واستأنفت الناقلة خدمة الوجهة البرازيلية في أغسطس (آب) 2020 باستخدام البوينج 777-300ER.

 

الشاور سبا

ويستمتع المسافرون من وإلى البرازيل على رحلات طيران الإمارات خلال شهر يناير بتجربة طائرة الـA380 المتميزة. وتوفر الطائرة العملاقة مقصورات فسيحة ومريحة ومنتجات وخدمات لا مثيل لها، بما في ذلك حمّام الشاور سبا والصالون الجوي، مع اتخاذ تدابير إضافية لحماية صحة وسلامة العملاء.

 

 

وكانت طيران الإمارات قد أعادت الناقلة أيضاً في أوائل نوفمبر الفائت، خدمتها المميزة لتناول الطعام في جميع الدرجات مع مراعاة بروتوكولات النظافة الصارمة.

 

تأشيرة مجانية

التوقف في دبي: يمكن للمسافرين من البرازيل إلى المالديف، إحدى أشهر وجهات العطلات، التوقف في دبي للاستمتاع بمجموعة واسعة من التجارب العالمية، من الشواطئ والصحراء إلى الأنشطة التراثية ومرافق الضيافة والترفيه ذات المستوى العالمي.. كما يمكن للمواطنين البرازيليين الحصول على تأشيرة مجانية عند الوصول إلى دبي.

 

ختم “السفر الآمن”

وفي عام 2019، استقبلت دبي 16.7 مليون زائر واستضافت مئات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض العالمية، بالإضافة إلى الأحداث الرياضية والترفيهية.

 

وأصبحت دبي من أوائل مدن العالم التي تحصل على ختم “السفر الآمن” SafeTravels من مجلس السفر والسياحة العالمي WTTC الذي صادق على التدابير والإجراءات الاحترازية الشاملة والفعالة التي تتخذها دبي لضمان صحة وسلامة زوارها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled