اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة البحرين ترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب الدورة 27

سياحة البحرين ترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب الدورة 27

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

المنامة – ترأس زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس هيئة سياحة البحرين والمعارض و نائب الرئيس التنفيذي رئيس الدورة 23 لمجلس وزراء السياحة العرب ، اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس للدورة العادية 27 والذي عقد عبر الاتصال المرئي في مدينة المنامة بمملكة البحرين اليوم الثلاثاء، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي.

دعم وتمكين

وثمن الزياني خلال الكلمة التي ألقاها في بداية الاجتماع الجهود الكبيرة والدور الرائد الذي ينهض به المكتب التنفيذي لمجلس وزراء السياحة العرب ، في دعم وتمكين السياحة العربية وتعزيز دورها على مختلف المجالات؛ وذلك من خلال مناقشة التحديات التي يواجهها القطاع السياحي العربي والتعريف بالجهود المتميزة التي قامت بها الدول العربية.

والحفاظ على المكتسبات وضمان استمرارية نمو وتطور هذا القطاع الذي يُعد جزءًا محوريًا من استراتيجية المجلس وإلى تنويع الاقتصاد وكافة القطاعات الحيوية للدول العربية.

 

مناقشة التحديات

وبتوجيه من رئيس المكتب تم استعراض بنود مشروع جدول الاجتماع وفتح باب النقاش للبند المعروض، وعرض مشروع توصية لعرضها والموافقة عليها في اجتماع الدورة 23 لمجلس وزراء السياحة العرب في مدينة المنامة بمملكة البحرين يوم غد الأربعاء.

أشادة بالسعودية

و أشاد الوزير زايد بن راشد الزياني بالجهود التي بذلها المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة تحت رئاسة ” أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة ” بالسعودية رئيس الدورة 22 لمجلس وزراء السياحة العرب رئيس المكتب التنفيذي.

 

جائحة و جهود

وكذلك جهود السفير الدكتور كمال حسن علي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية، والأمانة الفنية لمجلس وزراء السياحة العرب ،والمساعي التي بذلها المجلس خلال جائحة كورونا (كوفيد-19) من أجل تجاوز التحديات الحالية والنهوض بقطاع السياحة العربية .

 

حضر الاجتماع الدكتور ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بحسب “بنا ” للاخبار.

والدكتور علي حسن فولاذ القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والترويج السياحي بالهيئة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled