Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط التركية تطـلق برنامج “تي كيه إكسترا كيـر TK Extra Care” للعناية الصحية الفائقة بالتعاون مع الدكتور “أوز”

الخطوط التركية تطـلق برنامج “تي كيه إكسترا كيـر TK Extra Care” للعناية الصحية الفائقة بالتعاون مع الدكتور "أوز"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

أطلقت الخطوط التركية برنامجاً جديداً للعناية الصحية الفائقة تحت مسمى “تي كيه إكسترا كيـر TK Extra Care”، والذي يسلط الضوء على تدابير صحية وقائية جديدة، بالتعاون مع سفير شركة الطيران العالمية، الدكتور محمد أوز، منتج ومقدم البرنامج التلفزيوني العالمي الشهير “دكتـور أوز شـو”.

 

فيديو معايير السلامة

و يأتي الإعلان عن إطلاق فيديو رسوم متحركة جديد حول البرنامج للعرض أثناء الرحلات الجوية في وقت تحظى فيه معايير الصحة والسلامة بأهمية قصوى في قوائم احتياجات المسافرين، حيث يتـبع مقطع الفيديو -الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق- خطى الدكتور أوز خلال تجربة السفر التي يتوقعها المسافرون اليوم عند السفر مع شركة الطيران العالمية، مستلهماً روح التفاني المتواصل من جانب التركية لتحقيق رفاهية وسلامة المسافرين.

 

البروتوكولات 

يتم خلال هذا الفيديو؛ ومنذ اللحظة التي يقوم فيها الدكتور أوز بالتسجيل على الرحلة إلى موعد وصوله إلى وجهته، تذكير المشاهدين بالبروتوكولات الصحية الخاصة بشركة الطيران اللازمة للحصول على تجربة طيران آمنة.

والتأكد تماماً من أن الناقل الوطني التركي يفرض مستوى أعلى من الحماية الصحية في كل مرحلة من مراحل الرحلة، ذهاباً إلى ما هو أبعد من المعايير المعتادة في قطاع السفر الجوي.

 

أولوية قصوى للصحة

تولِي الخطوط الجوية التركية أولوية قصوى للحفاظ على صحة رُكّابها وحماية ضيوفها في كل مرحلة من مراحل الرحلة؛ حيث يوضح الدكتور أوز من خلال مقطع الفيديو؛ الذي يستغرق ثلاث دقائق.

قدرة البرنامج على الحد من التواصل الشخصي والملامسة والاحتكاك بين الركاب، بدءاً من التسجيل لرحلاتهم عبر الانترنت وحتى حملهم لأغراضهم الشخصية فقط على متن الطائرة.

توعية المسافرين

حيث يتم توعية المشاهدين خلال مقطع الفيديو بشأن وجوب ارتداء جميع الركاب للأقنعة الواقية عند دخولهم المطار، مع إعطائهم مُطهر يدوي لتعقيم اليدين، وخضوعهم لفحص درجة حرارة الجسم في مبنى المطار.

فيما يسلط مقطع فيديو الخطوط التركية الضوء على خطوات السلامة الإضافية المتخذة لضمان تحقيق الطمأنينة و راحة البال.

مثل تطهير الأمتعة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية وصعود الركاب في مجموعات أصغر من الجزء الخلفي من الطائرة إلى مقدمتها.

خبراء صحة عامة

هذا مع وجود خبراء النظافة والصحة العامة في كل رحلة للحفاظ على مستوى أعلى من الصحة والسلامة، مع حصول الركاب على مجموعة أدوات للوقاية الصحية عند الصعود على متن الطائرة.

 

إطلاق برنامج العناية 

وفي هذا الشأن؛ علق رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية بالخطوط التركية، “محمد إلكر آيجي “، على أول ظهور للفيديو قائلاً “يواجه المسافرون في مختلف أنحاء العالم حاجة ملحّة إلى فرض إجراءات إحترازية صحية وضمان تحقيق الطمأنينة و راحة البال أثناء السفر.

ومن ثم فإننا نضع معايير السلامة الصحية للمسافرين على رأس أولوياتها، مع تقديم احتياطات سلامة إضافية بعد خضوعها لتقييمات اللجان المعتمدة والموافقة عليها.

ومع إطلاق برنامج العناية الصحية الفائقة “تي كيه إكسترا كيـر TK Extra Care”، سوف يدرك المشاهدون .

ما نبذله من عمل جاد وتفاني في الحفاظ على سلامة الركاب وأطقم العمل.

وفي هذا المسعى يسعدنا مشاركة الدكتور أوز في رسالتنا مع العالم”.

 

تتوفر مقاطع الفيديو في نسختين مدتهما دقيقة واحدة و 90 ثانية؛ تعرض مقاطع رسوم متحركة للدكتور أوز.

ولمشاهدة الفيديو الكامل لبرنامج “تي كيه إكسترا كيـر TK Extra Care”، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني على موقع يوتيوب: https://www.youtube.com/watch?v=6vvaXwuRcN0

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled