اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كاميليون المغرب.. تطبيق جديد خاص بجمع بيانات السوق والأبحاث السرية

كاميليون المغرب.. تطبيق جديد خاص بجمع بيانات السوق والأبحاث السرية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية

المغرب – الدارالبيضاء

كتب : عبدالمجيد رشيدى

تستقبل سوق تطبيقات الهواتف النقالة في المغرب الوافد الجديد، كاميليون المغرب، «CAMELEON MAROC» والذي أطلقته الشركة المغربية الناشئة SMART D&L، التي أسست سنة 2018، والمتخصصة في الاستشارات والتدقيق ودراسة السوق، ويطمح تطبيق “كاميليون المغرب”، أن يصبح المرجع المغربي في مجال جمع بيانات السوق والتحقيقات وعمليات العميل السري .

 

 

*تطبيق مائة بالمائة مغربي

تعتبر الشركة المغربية الناشئة SMART D&L، أول شركة مغربية تقترح خدمة مشخصة لزبنائها، بتبني مبدأ CROWDSOURCING، من خلال منتج مبتكر تم تصميمه وتطويره من قبل فرقها الداخلية.

 

ضبط ومتابعة

خرجت هذه المنصة إلى حيز الوجود، من أجل تلبية الحاجة المستمرة والملحة للشركات المغربية والدولية الراغبة في ضبط ومتابعة تنفيذ معاملاتها التجارية في وقتها الآني من خلال رؤية 360° في السوق، وذلك على شبكة التوزيع الخاصة بهم سواء على مستوى المتاجر الكبرى والمتوسطة، أو على الشبكة التقليدية، مع ضمان موثوقية المعلومات في مدة قصيرة وبتكلفة أقل.

 

تقييم تجربة العميل

من خلال فريق كبير من وكلاء”كاميليون”، تهدفSMART D&L، إلى مساعدة الشركات التي تمتلك شبكة من نقاط البيع المطاعم، علامات تجاربة للتوزيع، متاجر الملابس الجاهزة، محطات الوقود، شركات التأمين، شركات النقل …) لتقييم تجربة العميل من خلال عمليات العميل السري أو المتخفي التي تهدف إلى تدقيق مسار العميل في جميع هذه المراحل.

 

ومن أجل ضمان خدمة لا تشوبها شائبة لعملائها ، قامت الشركة الناشئة أيضا بتطوير تطبيقCAMELEON MAROC PRO” والمخصص للشركات التي ترغب في تدقيق ومراجعة مسارات عملائها من خلال عمليات “العميل السري”.

 

ولتحقيق هذه المهام، تعتمدSMART D&L على مدققين مؤهلين ومكونين من ذوي الخبرة الكبرى، يتم تدريبهم بشكل مستمر على كافة المتطلبات الجديدة للعملاء .

 

*نتائج شبه فورية

تتيح حلول “كاميليون المغرب” للشركات تغطية مجموعة من نقاط البيع المنتشرة عبر ربوع المغرب، في وقت قصيرة وفي نفس الآن، حيث
يمكن للعملاء الوصول بشكل معلوماتي سريع للمعلومات والصور والفيديو التي تم جمعها،  بالإضافة إلى جميع المؤشرات الرئيسية التي تسمح لهم باتخاذ قرارات سريعة وفعالة، بحيث أن جميع النتائج متوفرة على شكل تقارير أو معلومات وبيانات خام من أجل المزيد من التحليل.

*مجموعة واسعة من الخدمات

محاربة نفاذ المخزون، تأثير عمليات التسويق، استطلاعات الرأي، عادات الاستهلاك، مراقبة نقاط البيع وعمليات الترويج، جمع بيانات الأثمنة، التدقيق في مسارات الزبناء والقيام بعمليات “العميل السري”.

وهكذا، يسمح “كاميليون المغرب” للأشخاص المتوفرين على هاتف ذكي، والذين يطلق عليهم اسم “CAMELEONS” ، بالحصول على مكافأة، مقابل القيام بمهام جمع البيانات للعلامات التجارية، المصنعين، الموزعين، والمؤسسات المغربية والأجنبية.

 

*تعليمات سهلة وسريعة

“كاميليون المغرب” هو تطبيق مغربي مائة بالمائة، مجاني وسهل الاستخدام، يسمح لمستخدميه كسب المال عن طريق الإجابة على استبيانات قصيرة وبسيطة، ولكي يتم تعويض الـ “CAMELEONS”، فما عليهم إلا اختيار وحجز مهمة قريبة منهم، مع تحديد موقعهم الجغرافي، والتقاط بعض الصور والإجابة على الأسئلة.

وشددت SMART D&L بالقول “إن المعلومات التي يقدمها الـ “CAMELEONS”، هي مهمة جدا لعملائنا ، فمصداقية هذه المعلومات وسرعة تنفيذ المهام هي واحدة من أهم متطلبات عملائنا “.

 

المهمات تستغرق عادة مابين 2 و 15 دقيقة، باستثناء المهمات المتعلقة بعمليات “العميل السري” التي يمكن أن تتجاوز 30 دقيقة.

وعادة ما تكون هذه المهام بسيطة للغاية، يكفي فقط الانتباه للتعليمات وتتبع جميع المراحل خطوة بخطوة.

حيث يمكن أن تدر هذه المهمات ما بين 10 و 100 درهما بحسب صعوبة المهمة التي تم إنجازها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled