اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية التركية تحقق المعيار “الماســيّ” لتقييم معايير الصحة والسلامة الدولي

الخطوط الجوية التركية تحقق المعيار "الماســيّ" لتقييم معايير الصحة والسلامة الدولي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

حصلت الخطوط الجوية التركية على أعلى مرتبة “ماسيّـة” للسلامة الصحيّة وفقاً لتقييـم “رابطة تجربة ركاب الخطوط الجوية (APEX)” المدعوم من قِبَل المعهد الدولي لأبحاث الطيران “SimpliFlying”.. وبفضل إرشاداتها الإضافية للسفر الآمن والاحتياطات الصحية الشاملة التي أطلقتها بسبب الوباء.. أصبحت التركية ، واحدة من أكثر شركات الطيران ازدحاماً خلال الوباء الذي تفشى في العالم منذ العام الماضي، باعتبارها أولى شركات الطيران في العالم من حيث عدد الوجهات الدولية التي تقصدها رحلاتها.

 

إجراءات التقييم

تم إجراء التدقيق الخاص بتقييم الشركات عبر شبكة الإنترنت؛ من خلال تحليل نتائجه وفق ثلاثة مستويات – الذهبي والبلاتيني والماسي – وذلك بناءً على الإحتياطات الصحية والتدابير الوقائية التي اتخذتها شركات الطيران لمواجهة الجائحة المستمرة، حيث أُجري التدقيق من خلال 10 فئات و75 نقطة معيارية قام خلالها المشاركون بتقديم إجابات تتعلق باحتياطات الصحة والنظافة المتخذة من قبل شركات الطيران باستخدام مؤشرات ملموسة لديهم.

 

المركز الماسي

حيث حصلت الخطوط الجوية التركية، بعد استعراض نتائجها بجانب شركات الطيران الأخرى؛ على المركز “الماسيّ”؛ والذي يشير إلى أعلى مستوى لمعايير الصحة والسلامة، وبالتالي ضمان الحفاظ على نهج وجودة الخدمات التي تقدمها على نحو لا مثيل له في هذه الأوقات الاستثنائية.

الخطوط الجوية التركية تحقق المعيار “الماســيّ” لتقييم معايير الصحة والسلامة الدولي

سفر صحي

ومع تنفيذها بدقة لتدابير شاملة منذ بدء الجائحة تهدف من خلالها إلى مواصلة توفير تجربة سفر صحية وآمنة لركابها؛ حققت الخطوط الجوية التركية المستوى “الماسي” في التصنيف، والذي تحقق وفقاً لمعايير عدّة تضمنت على سبيل المثال تنفيذ إجراءات التسجيل على الرحلة دون الحاجة للتواصل الشخصي، وتنفيذ التباعد الاجتماعي.

وقياس درجة الحرارة للركاب عند المداخل، وتقديم خدمة فحص “كوفيد-19” في المطارات، وتطبيق إحتياطات إضافية للوقاية الصحية والنظافة الشخصية، والتباعد الاجتماعي على متن الطائرة.

إلى جانب تخصيص “خبير للوقاية الصحية” ضمن طاقم الطائرة خلال الرحلات الجوية، وتوفير مجموعة “أدوات الوقاية الصحية الشخصية” لركابها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled