اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الإمارات تختتم فعاليات حملة أجمل شتاء في العالم بنجاح .. أكثر من 500 مليون مشاهدة يحصدها محتواها

سياحة الإمارات تختتم فعاليات حملة أجمل شتاء في العالم بنجاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

 950 ألف سائح سجلتهم حملة السياحة الداخلية الأولى من نوعها على مستوى الدولة ومليار درهم كعوائد خلال شهر واحد

 

أول حملة موحدة للسياحة الداخلية على مستوى الدولة ونتاج تعاون كافة الهيئات السياحية فيها بالشراكة مع وزارة الاقتصاد والمكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات

الحملة شهدت إطلاق معالم سياحية متميزة مثل المدرج الروماني في خورفكان ومزرعة الرميلة في الفجيرة وافتتاح متحف عجمان بشكله الجديد

تم إنجاز محتوى عالمي خاص بالحملة بطرق إبداعية متطورة، مثل التصوير بالطائرات المسيّرة فائقة السرعة، ودمج تقنيات الإنتاج الرقمي، واستخدام التكنولوجيا

 

دبي –  أعلنت سياحة  الإمارات اختتام حملة أجمل شتاء في العالم بنجاح ، وأفادت ان محتوي الحملة المتنوع والفريد التي اطلقت لتشجيع السياحة الداخلية حصدت خلال شهر واحد ما لا يقل عن 500مليون مشاهدة .. و غرد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  في حسابه على توتير بمناسبة اختتام فعاليات حملة أجمل شتاء في العالم : اختتمت حكومة الإمارات اليوم حملة أجمل شتاء في العالم لتشجيع السياحة الداخلية، 950 ألف سائح داخلي وحوالي مليار درهم نتائجها خلال شهر واحد و 2000 تغطية إعلامية و215 مليون مشاهدة لفيديوهات تصور الإمارات بطريقة جديدة ومختلفة وموحدة .. ظهر في الحملة جمال الإمارات وجمال العمل كفريق واحد.

 

  • 1570834471052333476
  • 24272859342445276
  • 123856559394717072

أرقام قياسية

وبحسب ما نشر في ” وام ” فقد عكست الأرقام القياسية التي حققتها “حملة أجمل شتاء في العالم”، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، كأول حملة موحدة للسياحة الداخلية على مستوى الدولة، نجاحاً بمختلف المقاييس ونتيجة مميزة لجهود وتعاون كافة الهيئات السياحية فيها بالشراكة مع وزارة الاقتصاد والمكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات.

 

500 مليون مشاهدة

وهو ما أكده محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، قائلا ” أن العمل الجماعي الاتحادي المحلي بروح الفريق الواحد يحقق أفضل النتائج، وقال إن عدد المشاهدات لمحتوى الحملة قد وصل إلى ما يقارب 500 مليون مشاهدة من مختلف أنحاء العالم، واستقطبت أكثر من 950 ألف سائح داخلي، بعد أن سلطت الضوء طوال 45 يوماً على أجمل المعالم السياحية والترفيهية والثقافية في إمارات الدولة السبع، وأبرزت الهوية السياحية الموحدة للدولة.

 

وأشاد القرقاوي أيضا بالدور الداعم لوسائل الإعلام التي احتفت بحملة أجمل شتاء في العالم لتحقق أكثر من 2000 تغطية إعلامية محلية وإقليمية وعالمية عن الحملة وصلت إلى 20 مليون شخص.

معالم الإمارات

ونوّه القرقاوي بالتفاعل المجتمعي الكبير من قبل مواطني الدول والمقيمين فيها مع الحملة ومشاركة مكثفة للمؤسسات وقطاعات الأعمال فيها، لافتاً إلى أن الحملة أبرزت مواهب واعدة في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وأظهرت معالم الإمارات السياحية بعيون أهلها وسكانها.

 

الإمارات والترحيب بالجميع

وأكد الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، خلال الإحاطة الإعلامية التي نظمها المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات لرؤساء تحرير وقيادات وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية بدبي بمناسبة اختتام الحملة، أن حملة أجمل شتاء في العالم ترمز إلى دولة الإمارات بقيمها وانفتاحها على العالم وترحيبها بالجميع.

 

أهداف الحملة

ولفت بالهول إلى أن الحملة هي خطوة أولى على طريق مضاعفة أعداد السياح الداخليين خلال السنوات العشر المقبلة تنفيذاً لأهداف استراتيجية السياحة الداخلية التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .

  • 519434161237363680
  • 3227445806100313064
  • 1100956348127500587

تطبيقسياحة الإمارات

وأعلن عن إطلاق تطبيقسياحة الإمارات” The Emirates Tourism عبر الهواتف الذكية، وذلك تتويجاً لحملة أجمل شتاء في العالم كأول حملة تسويقية موحدة للسياحة على مستوى الدولة، والذي يوفر عروضاً حصرية تقدمها الفنادق ومرافق الضيافة والمطاعم والوجهات السياحية والمراكز الترفيهية على مستوى الدولة.

 

950 ألف سائح

وقال الوزير ” إن الحملة شهدت إنجازات عديدة خلال الأسابيع الستة الماضية حيث وصل عدد السياح الداخليين إلى ما يقارب 950 ألف سائح داخلي وبنسبة زيادة في عدد نزلاء المنشآت الفندقية وصلت إلى 17% مقارنة بالفترات السابقة.

لافتا إلى ارتفاع متوسط أسعار الغرف الفندقية خلال فترة الحملة، حيث تشير الأرقام إلى وصول معدلها إلى 450 درهما على مستوى الدولة أثناء الحملة.

كما بيّن ” أن المنشآت الفندقية شهدت ارتفاعاً في معدلات الإشغال خلال فترة الحملة على مستوى الدولة ووصل إجمالي دخل المنشآت الفندقية وقطاعات الضيافة خلالها إلى أكثر من مليار درهم .

 

متحف عجمان والمدرج الروماني

وأشار الفلاسى إلى دور الحملة في إطلاق حركة سياحية داخلية نشطة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية في إمارات الدولة السبع ،لافتاً إلى إطلاق فعاليات سياحية وترفيهية مميزة على مستوى الدولة خلال فترة الحملة بما في ذلك المدرج الروماني في خورفكان، وافتتاح متحف عجمان بحلّة جديدة.

 

سياحة الإمارات تختتم فعاليات حملة أجمل شتاء في العالم بنجاح

اعداد محتوي الحملة

ونفذ المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات وأكاديمية الإعلام الجديد بدبي بالتعاون مع “بيوتيفول دستينيشنز” العالمية حملة متكاملة لإعداد محتوى رقمي عالمي المستوى يعرّف الجمهور بأبرز المعالم السياحية في الدولة ، ويسلط الضوء على أجمل التضاريس الطبيعية والوجهات الترفيهية والسياحية والثقافية في إمارات الدولة السبع بالتزامن مع حملة “أجمل شتاء في العالم”.

 

 

وخلال الفترة من 9 حتى 25 يناير 2021، تم عرض أكثر من 75 فيديو على المنصات الرقمية وصفحات التواصل الاجتماعي لـ”بيوتيفول دستينيشنز” ممثلة في انستغرام، وفيسبوك ويوتيوب، حيث يتضمن المحتوى فيديوهات يومية قصيرة وأخرى أسبوعية تتراوح مدتها دقيقة واحدة وتقدم أجمل معالم الإمارات، إضافة إلى فيديو شامل مدته دقيقتين ونصف يغطي المحاور الخمسة يعرض بنهاية الحملة.

 

وجهات سياحية

و أبرزت الحملة وجهات الإمارات السبع ضمن خمسة محاور أساسية هي المغامرات، والأنشطة الترفيهية والرياضية في الهواء الطلق، والنشاطات المائية، والثقافية، والمطبخ الإماراتي، حيث تم إنتاج محتوى مبتكر لمختلف المنصات الرقمية لإبراز أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات وتسليط الضوء على تاريخها وتراثها وطبيعتها وتضاريسها المتنوعة.

 

ابداع متطور

ووظفت الحملة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في إنتاج المحتوى الرقمي المبتكر بطرق إبداعية متطورة، مثل التصوير بالطائرات المسيّرة فائقة السرعة، ودمج تقنيات الإنتاج الرقمي، واستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز، لإنجاز محتوى شيّق يقدم المعالم السياحية للدولة.

أغنية خاصة

وترافقت حملة “أجمل شتاء في العالم” مع عدة فعاليات مثل إطلاق أغنية خاصة بالحملة، وإبرام شراكات مع شخصيات مؤثرة ومنصات متخصصة في إنتاج المحتوى الإبداعي الذي يصل إلى الملايين حول العالم.

 

 

كما شهدت حملة أجمل شتاء في العالم تفاعلاً جماهيرياً نوعياً خاصة على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك المواطنون والمقيمون على أرض الإمارات أجمل الصور ومقاطع الفيديو التي تحتفي بالجمال البكر لمختلف مناطق الدولة وتضاريسها وتاريخها وتراثها وتقاليدها عبر وسم الحملة #أجمل_شتاء_في_العالم.

 

الدليل الرقمي

ودعمت الحملة ومحتواها الرقمي والإبداعي الذي أنتجته الجهات المعنية بالحملة إلى جانب المحتوى الذي أنجزه الجمهور بشكل عفوي، ولخّص أجمل التجارب السياحية والترفيهية في ربوع الإمارات وتضاريسها الطبيعية المتنوعة ومعالمها الثقافية والتاريخية .

 

تحقيق أول مكتبة محتوى رقمي سياحي موحد لمختلف معالم الدولة، ليشكل أساس دليل سياحي رقمي مرجعي للدولة يدعم هويتها السياحية الموحدة بمواد تعريفية شاملة تبرز أجمل وجهاتها ، وتقدم أهم المعالم الترفيهية والثقافية ضمن إماراتها السبع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled