اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط سياحة الأردن و اتفاقية مع المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية لدعم شركات السياحة الناشئة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

عمان – أكد مدير عام تنشيط سياحة الأردن الدكتور عبد الرزاق عربيات أن قطاع السياحة خطا خطوات كبيرة في السنوات السابقة مع اعتراف واهتمام أوسع من جميع الأطراف لتعزيز موقع السياحة العالمية الأردنية، ودفع الخطة الوطنية لإحياء القطاع.

 

تنشيط سياحة الأردن و اتفاقية مع المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية لدعم شركات السياحة الناشئة

جاء ذلك خلال توقيع الهيئة اتفاقية مع المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية (فينتشر اكس) لدعم شركات السياحة الناشئة.

 

جاهزية 

وقال عربيات، أن الاتفاقية تسمح بإطلاق مسرعة أعمال متخصصة لدعم تشغيل قطاع السياحة، موضحا ان هذه الشراكة هي استجابة للتحديات المقبلة.

 

وأكد عربيات جاهزية تنشيط سياحة الاردن وكوادرها لتقديم المساعدة والدعم لهذه المشاريع باستخدام وسائل الإعلام وأدوات التسويق.

 

تغيير وحلول

من جانبه قال الشريك الإداري في شركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية ، يوسف حميد الدين “إن وباء كورونا سيغير قطاع السياحة لكن الحلول المبتكرة ستتيح للناس مواصلة السفر والاستكشاف، ما يمثل فرصة لرواد الأعمال والشركات الناشئة”.

 

واضاف، سيكون مسرع الأعمال القائم على الإنصاف برنامجاً انتقائياً إلى حد كبير، ويستمر لمدة ثلاثة أشهر للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المتعلقة بقطاع السياحة، أو الشركات الناشئة التي تطورت ويمكن أن تعمل على تشغيل قطاع السفر والسياحة.

 

الأفضل و الإبداع

يذكر أن مسرعة الأعمال تدعم خطط البحث عن الأفضل في الإبداع، وتهتم بشكل خاص بالشركات التي تطور حلولًا مستقبلية لقطاع السفر والسياحة، وتساعد شركات السياحة على الازدهار في الوضع الطبيعي الجديد الذي أحدثه فيروس كورونا.

تنشيط سياحة الأردن و اتفاقية مع المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية لدعم شركات السياحة الناشئة

برنامج مكثف

و ستكتسب الشركات المختارة قدرة غير مسبوقة على الوصول إلى العمل مع بعض من أهم الجهات الفاعلة في المنطقة والعالم على مستوى القطاع .

حيث ستخضع هذه الشركات لبرنامج مكثف على مسرعة الأعمال المتخصصة لمدة ثلاثة أشهر لتحديد مشروع نموذجي محتمل ونطاق التنفيذ، يليه ثلاثة أشهر من التنفيذ التجريبي مع شركاء مختارين في القطاع من بين أكبر 10 شركات.

 

وستعقد مسرعة الأعمال برنامجاً مكثفاً لتعلم المهارات الضرورية للدخول للسوق المستهدفة، ومهارات التصميم التجريبي والتنفيذ.

وبناء وثقافة تعمل على تطوير استراتيجيات جمع الأموال من خلال ورش العمل، وتقديم الإرشاد والتوجيه من الأقران، وتقديم تعليقات الخبراء.

و جلسات التواصل مع المؤسسين والمستثمرين، والقطاعات ذات الصلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled