اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أم القيوين .. شاطئ القرم وجهة سياحية مميزة و مناظر ساحرة .. تقرير

سياحة أم القيوين .. شاطئ القرم وجهة سياحية مميزة و مناظر ساحرة .. تقرير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

تقرير يكتبه – محمد إسماعيل الجابر

أم القيوين – يعد شاطئ القرم من المعالم السياحية البارزة في إمارة أم القيوين ويعتبر من أجمل الأماكن السياحية الشتوية بالأمارة، ويقصده السياح من كل حدب وصوب ليستمتعوا بطبيعته الخلابة ومناظره الساحرة التي تتيح مشاهدة غابات القرم التي تكتسي بها سواحل وخيران أم القيوين، كما يحظى بزيارة أعداد كبيرة من سكان الامارة وزوارها في مختلف أوقات وفصول السنة.

 

  • 1369315864376081462
  • 1186511565334941051
  • 964982264838699228
  • 441410830986033337
  • 1678037054019136347

 

وجهة سياحية

وتعد إمارة أم القيوين إحدى الوجهات السياحية في دولة الإمارات، فهي تتمتع بموقع استراتيجي على ساحل الخليج العربي، وتضم مجموعة كبيرة من معالم الجذب التي يفد إليها السياح من كل مكان لقضاء إجازات ممتعة.

 

رسوم مخفضة

وأوضحت هيئة سياحة و آثار أم القيوين أنه بإمكان الزائرين وملاك الكر فانات والمقطورات التخييم على الشاطئ برسوم مخفضة ووفق اشتراطات محددة لضمان راحة جميع زائري الشاطئ، وضمان استمتاع هواة التخييم وأصحاب الكر فانات بالأجواء المميزة لشاطئ القرم على مدار العام وخصوصاً في فصل الشتاء.

هواة التخييم

وناشدت سياحة أم القيوين مرتادي شاطئ القرم عموماً وهواة التخييم على وجه الخصوص، بأهمية الالتزام والتقيد بالإرشادات والضوابط التنظيمية والبيئية التي تحدد استخدامات الشاطئ .

، بالإضافة الى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وذلك من منطلق الحرص على سلامة وأمن وراحة الجميع، ولضمان المحافظة على شواطئ وبيئة الإمارة.

 

أشجار القرم

وأضافت أن الزائر إلى الشاطئ سيجد كل ما يريد معرفته وممارسته في السياحة الشاطئية لما يتميز به الشاطئ من جمال طبيعته الخلابة إذ تتواجد فيه غابات أشجار القرم التي تكتسي بالخضار.

 

سياحة شاطئية

وأشارت إلى أنه عند زيارتك الشاطئ ستمارس هواياتك المفضلة، كالإبحار بالمراكب الشراعية وتجربة مغامرة الطيران الشراعي بالإضافة الى بقية الرياضات البحرية التي تستمتع بممارستها على الرمال.

رياضة المشي

وأفادت هيئة سياحة وآثار أم القيوين بأن أهم ما يميز الشاطئ نظافة رماله ونعومتها، مما يجعل من الممتع ممارسة رياضة المشي على رماله والسباحة في المياه ذات اللون الفيروزي.

 

 

ولفتت الى أن الشاطئ يعد الأمثل والأفضل لاستقبال العائلات والأطفال الذين يتمتعون ويلعبون على الشواطئ الرملية.

لذا تعتبر إمارة أم القيوين وشواطئها وجهة مميزة لعشاق السياحة الشاطئية.

وام/محمد إسماعيل/رضا عبدالنور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled