اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

” أدنيك ” تضم فندقين لـ أنانتارا في أبوظبي إلى محفظتها المتخصصة في قطاع الفنادق

" أدنيك " تضم فندقين لـ أنانتارا في أبوظبي إلى محفظتها المتخصصة في قطاع الفنادق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

أبوظبي – أعلنت أبوظبي الوطنية للمعارض ” أدنيك “، إحدى الشركات التابعة لـ “القابضة” ” ADQ “، عن انضمام فندقي “منتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس أبوظبي” و”قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا” إلى محفظتها المتخصصة في قطاع الفنادق  .

 

” أدنيك ” تضم فندقين لـ أنانتارا في أبوظبي إلى محفظتها المتخصصة في قطاع الفنادق

 

و يرتفع بذلك عدد الفنادق التي تضمها أدنيك تحت مظلتها إلى خمسة فنادق بما فيها ألوفت أبوظبي وأنداز كابيتال جيت أبوظبي وألوفت لندن إكسل، حيث تشرف على تطبيق معايير الضيافة العالمية في جميع هذه الفنادق بالشراكة مع إدارة جميع هذه الفنادق.

 

رفع التنافسية

وقال ياب كالكمان رئيس محافظ استثمارية في “القابضة” ADQ : “يعزز انضمام منتجعي أنانتارا في جزيرة صير بني ياس وقصر السراب إلى محفظة أدنيك للفنادق مكانة أبوظبي كمركز عالمي لسياحة الأعمال والترفيه، ونحن على ثقةٍ بأنّ انتقال هذين المنتجعين إلى محفظة أدنيك سيرفع من تنافسيتها ويتيح لها توفير تجارب جديدة لزوّار المعارض والمؤتمرات في المرحلة المقبلة”.

 

أداء متميز

ومن جهته، قال حميد مطر الظاهري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي ل أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” ومجموعة الشركات التابعة لها “نفخر بإضافة منتجعي أنانتارا إلى محفظتنا للفنادق، حيث تتمتع أدنيك، بالإضافة إلى أدائها المتميز في قطاع تنظيم واستضافة الفعاليات والمعارض الحائزة على جوائز.

بسجلٍ حافل بالنجاحات في مجال الفنادق التي تمتلكها، كما تتعاون الشركة عن كثب مع الجهات المشغّلة لفنادق دولية مشهورة أخرى لتحقيق أعلى معايير الضيافة.

” أدنيك ” تضم فندقين لـ أنانتارا في أبوظبي إلى محفظتها المتخصصة في قطاع الفنادق

سياحة الأعمال

وسيسهم هذا القرار في تعزيز تنافسية الشركة وقدرتها على زيادة المساهمات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة لقطاع الفنادق والضيافة في أبوظبي، فضلاً عن ترسيخ مكانتها عاصمة إقليمية لقطاع سياحة الأعمال”.

 

 

وتستعد أبوظبي لاستضافة عدد من الفعاليات الكبرى بدءاً من فبراير 2021، بما فيها معرضي آيدكس ونافدكس .

ما سيتطلب عمل الفنادق بكامل قدرتها الاستيعابية بسبب ازدياد الطلب على الغرف الفندقية .

وسيجري تنفيذ آلية انتقال ملكية المنتجعات بشكل فوري إلى أدنيك.

وام/أحمد النعيمي/رضا عبدالنور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled